موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح من المشاركة

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح من المشاركة

يستعد نادي ليفربول لخوض لقاء جديد أمام لوتون تاون من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة متفوقًا على آرسنال صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، بينما يحتل لوتون تاون المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، واستطاع ليفربول الفوز خلال لقائه الأخير في البريميرليج على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعرض النجم المصري محمد صلاح للإصابة خلال هذا اللقاء.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح من المشاركة

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الأربعاء، وتنطلق صافرة ركلة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وتقام أحداث هذه المباراة على ملعب “أنفيلد” الخاص بنادي ليفربول.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون

تنقل أحداث مباراة ليفربول ولوتون تاون عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون خالد الحدي معلقًا على أحداث هذا اللقاء.

81 1

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون

كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” والذي يعرض على قناة “أون تايم سبورتس”، أن اللاعب المصري محمد صلاح تعرض للإصابة في نهاية لقاء ليفربول أمام برينتفورد وهو ما أدى إلى تجدد الإصابة التي عانى منها خلال معسكر منتخب مصر.

وأضاف شوبير، أن صلاح لن يتمكن من خوض لقاء ليفربول القادم في الدوري الإنجليزي أمام لوتون تاون.

واختتم شوبير حديثه قائلًا: “هذه معلوماتي وأتمنى أن يكون الخبر غير صحيح، لكن بنسبة كبيرة صحيح”.

يذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة بقميص منتخب مصر خلال الشهر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية قبل أن يعود للتدريبات خلال الأيام الماضية.