ملخص احداث الجولة ٢٥ من بطولة الدوري الانجليزي وجدول ترتيب الدوري 2023-2024

ملخص احداث الجولة ٢٥ من بطولة الدوري الانجليزي وجدول ترتيب الدوري 2023-2024
محمد صلاح
أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :
في المباراة الأولى فاز ليفربول على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ليفربول كل من “داروين نونيز” في الدقيقة ٣٥ ، “اليكسيس ماك اليستر” في الدقيقة ٥٥ ، “محمد صلاح” في الدقيقة ٦٢ ، “كودي جاكبو” في الدقيقة ٨٦ ، بينما أحرز هدف برينتفورد لاعبه “ايفان توني” في الدقيقة ٧٥.
ليرفع ليفربول رصيده إلى ٥٧ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند ٢٥ نقطة في المركز الرابع عشر ، وحقق ارسنال فوزا كبيرا على بيرنلي بخماسية نظيفة ، سجل اهداف ارسنال كل من “مارتن اوديجارد” في الدقيقة الرابعة ، “بوكايو ساكا” هدفين في الدقيقتين ٤١ من ضربة جزاء و ٤٧ ، “لياندرو تروسارد” في الدقيقة ٦٦ ، “كاي هافرتز” في الدقيقة ٧٣.
ولم يشارك محمد النني لاعب ارسنال في المباراة وظل على مقاعد البدلاء ، ليرفع ارسنال رصيده إلى ٥٥ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند ١٣ نقطة في المركز قبل الأخير.

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع نظيره بورنموث بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف بورنموث كل من “دومينيك سولانكي” في الدقيقة ٥١ ، “انتوني سيمينيو” في الدقيقة ٦٩ ، بينما أحرز أهداف نيوكاسل يونايتد كل من “انتوني جوردون” في الدقيقة ٥٨ من ضربة جزاء ، “ماثيو ريتشي” في الدقيقة ٩٢.

ملخص احداث الجولة ٢٥ من بطولة الدوري الانجليزي وجدول ترتيب الدوري 2023-2024
محمد صلاح

GGu0qBnXgAEye09

ليرفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز السابع ، بينما يأتي بورنموث في المركز الثالث عشر برصيد ٢٨ نقطة.
وتغلب نوتنجهام فورست على وست هام يونايتد بهدفين نظيفين ، سجل اهداف نوتنجهام فورست كل من “تايو اونيوي” في الدقيقة ٤٥ ، “هودسون اودوي” في الدقيقة ٩٤.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

١ – وست هام في ٢٠٢٤ أسوأ بداية عام منذ عام ١٩٩٧ ، لم يفز في ثمانية مباريات ، استقبل الفريق ١٥ هدف ، سجل الفريق هدف واحد من لعب مفتوح ، ثلاثة نقاط من ١٨ نقطة متاحة.
ليرفع نوتنجهام فورست رصيده إلى ٢٤ نقطة في المركز الخامس عشر ، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند ٣٦ نقطة في المركز الثامن.
وتعادل مانشستر سيتي مع تشيلسي بهدف لمثله ، سجل هدف تشيلسي لاعبه “رحيم سترلينج” في الدقيقة ٤٢ ، بينما تعادل مانشستر سيتي عن طريق لاعبه “رودري” في الدقيقة ٨٣.
ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى ٥٣ نقطة في المركز الثالث ، بينما يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد ٣٥ نقطة.
وتغلب مانشستر يونايتد على لوتون تاون بهدفين لهدف ، سجل اهداف مانشستر يونايتد لاعبه “راسموس هويلوند” في الدقيقتين الأولى والسابعة ، بينما أحرز هدف لوتون تاون لاعبه “كارلتون موريس” في الدقيقة ١٤.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

راسموس هويلوند في اخر ستة مباريات سجل سبعة أهداف ، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ٤٤ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند ٢٠ نقطة في المركز السابع عشر.
وحقق برايتون الفوز على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة ، سجل اهداف برايتون كل من “فاكوندو بونانوتي” في الدقيقة ٢٠ ، “داني ويلباك” في الدقيقة ٢٤ ، “جاك روبنسون” لاعب شيفيلد يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٧٥ ، “سيمون ادينجار” هدفين في الدقيقتين ٧٨ و ٨٥.

وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :

برايتون في اخر خمسة مباريات في جميع البطولات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر لقائين ، ليرفع برايتون رصيده إلى ٣٨ نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند ١٣ نقطة في المركز الأخير.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة كريستال بالاس وإيفرتون

1- ليفربول – 57 نقطة

2- أرسنال – 55 نقطة

3- مانشستر سيتي – 53 نقطة

4- أستون فيلا – 49 نقطة

5- توتنهام – 47 نقطة

6- مانشستر يونايتد – 44 نقطة

7- برايتون – 38 نقطة

8- نيوكاسل يونايتد – 37 نقطة

9- وست هام يونايتد – 36 نقطة

10- تشيلسي – 35 نقطة

11- وولفرهامبتون – 35 نقطة

12- فولهام – 29 نقطة

13- بورنموث – 28 نقطة

14- برينتفورد – 25 نقطة

15- كريستال بالاس – 24 نقطة

16- لوتون تاون – 24 نقطة

17- نوتينجهام فورست – 20 نقطة

18- إيفرتون – 19 نقطة

19- بيرنلي – 13 نقطة

20- شيفيلد يونايتد – 13 نقطة