موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

يخوض نادي الزمالك لقاء جديد بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمام نادي أبو سليم الليبي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024، على ستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية، ويحتل الزمالك المركز الأول بترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد أبو سليم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وتضم مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية كلا من، أبو سليم الليبي، ساجرادا الأنجولي، أكاديمية سوار الغيني.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية

يتقابل نادي الزمالك أمام نادي أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024، وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتقام أحداث هذا اللقاء على ملعب “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الاتحاد الأفريقي

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ضد أبو سليم بالكونفدرالية الأفريقية عبر مجموعة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وإذا كنت لا تمتلك بث هذه القناة، فيمكنك مشاهدة المباراة عن طريق الاشتراك في تطبيق “TOD TV”.

85 2

موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة نادي أبو سليم الليبي

من المقرر أن تتوجه بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك إلى الجزائر، في الرابعة عصر غدًا الخميس، وذلك لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعادل الزمالك مع الإسماعيلي

سقط نادي الزمالك خلال لقائه الأخير في بطولة الدوري المصري بفخ التعادل أمام نادي الإسماعيلي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة، ليتواجد نادي الزمالك بالمركز الـ13 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 12 نقطة.