مفاجأة مدوية بشأن اصابة نجم نادي الزمالك

مفاجأة مدوية بشأن اصابة نجم نادي الزمالك

أثار اللاعب السنغالي إبراهيما نداى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قلق جماهير نادي القلعة البيضاء بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء مباراة الإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2024، التي جاءت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، تابع معنا من خلال موقع الصبح الاخباري لتتعرف معنا على المزيد من التفاصيل.

مفاجأة مدوية بشأن اصابة نجم نادي الزمالك

تفاصيل إصابة إبراهيما نداى

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور محمد أسامة، تفاصيل إصابة اللاعب السنغالي إبراهيما نداى، حيث أصيب اللاعب بمزق في العضلة الضامة، مؤكداً على أن اللاعب بدأ بالفعل في برنامجه التأهيلي والعلاجي لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.

Picsart 24 02 21 16 37 59 982

تفاصيل إصابة لاعب وسط نادي الزمالك النجم زياد كمال

وفي سياق متصل، استأنف اللاعب زياد كمال، لاعب وسط نادي الزمالك تدريباته التأهيلية، اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي حالياً تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

 مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره من نادي أبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024، وذلك ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتأتي المباراة بعد أن تعادل الفريق الأبيض مع الإسماعيلي بالسلب يوم الأحد الماضي.

موعد مباراة الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي القادمة

سيلتقي نادي القلعة البيضاء بنادي أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 25 فبراير في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش، وسوف تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي القادمة على أرض استاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.