الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

يفتقد ريال مدريد لخدمات 6 لاعبين مهمين قبل مواجهة إشبيلية ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”، وتقام أحداث هذه المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024، ويحتضن ملعب “سنتياجو برنابيو” معقل الريال أحداث هذا اللقاء، ويتواجد الميرنجي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام أحداث مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير 2024، وتبدأ أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام أحداث هذا اللقاء على ملعب “سنتياجو برنابيو”.

غيابات ريال مدريد أمام إشبيلية

يغيب 6 لاعبين من الريال عن لقاء إشبيلية وهم، كارفخال، كامافينجا، جود بيلينجهام، كورتوا، ميليتاو، ألابا، وهذه الإصابات وضعت كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مديد، في مأزق كبير.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

يمكنك متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنك متابعة أحداث هذا اللقاء عبر الاشتراك في تطبيق “TOD TV”.

88 1

انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وقع على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد لمدة 5 مواسم بداية من الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، بأن مبابي سيحصل على راتب يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت، وسيكون اللاعب الأعلى أجرًا في صفوف النادي الإسباني، ولكن ليس بفارق كبير عن لاعبي الفئة الأولى مثل، توني كروس، لوكا مودريتش، ألابا.