يحيى جبران يكشف حقيقة رحيله عن نادي الوداد المغربي إلى بيراميدز

يحيى جبران يكشف حقيقة رحيله عن نادي الوداد المغربي إلى بيراميدز

كشف يحيى جبران، لاعب وقائد نادي الوداد المغربي، حقيقة انتقاله إلى نادي بيراميدز المصري خلال موسم الانتقالات في الصيف المقبل 2024، وكشفت بعض التقارير عن انتقال قائد الوداد إلى الدوري المصري عن طريق بوابة نادي بيراميدز، مشيرة إلى وجود اتفاق مبدئي بين بيراميدز واللاعب.

يحيى جبران يكشف حقيقة رحيله عن نادي الوداد المغربي إلى بيراميدز

حقيقة انتقال يحيى جبران إلى بيراميدز

كتب يحيى جبران، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “توضيح خاص للجماهير الودادية بخصوص الأخبار الشائعة في مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف بعض الوسائل الإعلامية، والتي أعلنت خبرًا كاذبًا بخصوص توقيعي لعقد للانتقال إلى أحد الأندية”.

وأضاف قائد نادي الوداد: “وفي هذا الصدد، أود أن أنفي كل هذه الشائعات، والتأكيد على أنني أمتلك عقدًا احترافيًا مع نادي الوداد الرياضي، الذي أكن له كل الاحترام والتقدير”.

واختتم جبران: “تنتظرنا مباراة مصيرية يوم السبت، نصب لها كامل التركيز في سبيل كسب التأهل وإسعاد الأمة الودادية”.

89

أرقام يحيى جبران مع الوداد

انتقل يحيى جبران إلى الوداد المغربي عام 2019 قادمًا من نادي دبا الفجيرة الإماراتي، وخاض جبران 210 مباريات مع الفريق المغربي خلال مختلف المسابقات، سجل خلالها 34 هدفًا، وتمكن من صناعة 4 تمريرات حاسمة.

وفاز بأربعة ألقاب مع الوداد، من بينهم دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022، والدوري المحلي في 3 نسخ عام 2019، 2021، 2022.

مباراة الوداد الرياضي القادمة

يستعد نادي الوداد لخوض لقاء جديد أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل 24 فبراير 2024.

ويتواجد الوداد في المركز الأخير بترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد جوانينج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تراجع أداء الوداد في الفترة الأخيرة

شهد أداء فريق الوداد المغربي تراجعًا خلال الفترة الأخيرة، حيث يتواجد في المركز الـ4 بترتيب الدوري المغربي، خلفًا للرجاء البيضاوي متصدر الدوري، والجيش الملكي والفتح الرباطي.

وأعلن التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني الأسبق للوداد، التقدم باستقالته من منصبة كمدرب للفريق، حيث قاد البنزرتي فريق الوداد خلال 10 مباريات، ولم يحقق سوى انتصارين فقط، بينما تعادل في 3 مباريات، وتلقى 5 هزائم.