باريس سان جيرمان يسعى لخطف موسى التعمري أو محمد صلاح لتعويض كيليان مبابي

باريس سان جيرمان يسعى لخطف موسى التعمري أو محمد صلاح لتعويض كيليان مبابي

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع اللاعب الأردني موسى التعمري، لاعب نادي مونبلييه الفرنسي، وذلك من أجل تعويض غياب كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال نهاية الموسم الجاري، وقد أخبر مبابي إدارة نادي باريس بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق، وكشفت بعض الصحف أن ريال مدريد الإسباني نجح في الحصول على توقيع مبابي.

باريس سان جيرمان يسعى لخطف موسى التعمري أو محمد صلاح لتعويض كيليان مبابي

مشروع باريس سان جيرمان

أكدت الصحيفة الفرنسية، بأن النادي الباريسي يدرس العديد من الخيارات، من بينهم التفاوض مع اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يستهدفه أيضًا أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكذلك نجم المنتخب الأردني موسى التعمري الذي تألق في بطولة كأس آسيا 2023.

ويتضمن مشروع باريس سان جيرمان العديد من الأسماء المستهدفة، منها برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، ليني يورو ليل الفرنسي، برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني، وإعادة تشافي سيمونز الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي لايبزيغ الألماني.

3 61

أندية السعودية تقطع الطريق أمام باريس للتعاقد مع صلاح

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، بأن إدارة باريس تسعى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين لتعويض رحيل مبابي، وهم زاير إيمري، وعثمان ديمبلي، وفيكتور أوسيمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هؤلاء اللاعبين ليسوا على مستوى مبابي من الشهرة والمهارة، حيث إن إيمري يجب عليه إثبات نفسه أكثر من ذلك، بينما لا يملك ديمبلي الشهرة العالمية التي يمتلكها مبابي، وأوسيمين ليس لديه الشخصية القيادية.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، بأن الحل الأمثل يكمن في محمد صلاح، حيث إنه يتمتع بشعبية واسعة على المستوى العالمي، ويتفوق على أغلب اللاعبين حاليًا.

وكشفت الصحيفة عن وجود عائق أمام صفقة صلاح، واعتبرتها صعبة نسبيًا بسبب وجود العديد من الإغراءات المادية الكبيرة التي تقدمها أندية الدوري السعودي لضم صلاح.