“اعمل حسابك واشحن كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع لهذه المناطق لمدة 5 ساعات.. اعرفها فورا

“اعمل حسابك واشحن كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع لهذه المناطق لمدة 5 ساعات.. اعرفها فورا

أعلن أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة، عن قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالحي لمدة 5 ساعات يومياً ابتداءً من يوم السبت الموافق 24/2/2024 وحتى يوم الخميس الموافق 29/2/2024، نظراً لأعمال الصيانة للتأكد من جودة التغذية الكهربائية للمواطنين، تابع معنا من خلال بوابة الصبح الاخباري.

“اعمل حسابك واشحن كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع لهذه المناطق لمدة 5 ساعات.. اعرفها فورا

أماكن قطع التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم السبت المقبل

وأشار رئيس حي غرب المنصورة إلى أماكن فصل التيار الكهربائي لتنفيذ أعمال الصيانة يوم السبت المقبل وهي شارع السلخانة – شارع السيد سليم من محمد فتحي ( شارع منتصر – شارع البدالة – الثانوية ) من الجلاء.

Picsart 24 02 23 13 23 48 425

 أماكن فصل التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم الأحد المقبل

وأكد رئيس حي غرب المنصورة على أماكن قطع التيار الكهربائي يوم الأحد الموافق 25/2/2024 وهي: منطقة شارع السلخانة من الشيخ حسانين – شارع محمد فتحي – شارع الجلاء ( من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل ) – خلف مساكن الجلاء.

أماكن فصل التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم الإثنين القادم

كما أوضح الأماكن المتأثرة بالانقطاع يوم الإثنين الموافق 26/2/2024 وهي: التيار شارع محمد فتحى – سوق ستوتة – شارع السيد سليم من محمد فتحى – شارع الجلاء ( من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل ) – خلف مساكن الجلاء.

 أماكن فصل التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم الثلاثاء

وأعلن عبدالعظيم عن مناطق قطع الكهرباء يوم الثلاثاء الموافق 27/2/2024 وهي: منطقة شارع سكة سندوب – ميدان الشيخ حسانين – شارع ستوتة من محمد فتحى – ( شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية ) من الجهلاء

أماكن فصل التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم الأربعاء

وحسب ما أفاد عبدالعظيم فإن أماكن قطع التيار يوم الأربعاء الموافق 28/2/2024 هي: منطقة شارع السلخانة – شارع السيد سليم من محمد فتحي – ( شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية ) من الجلاء.

 أماكن فصل التيار الكهربائي بحي غرب المنصورة يوم الخميس

ولفت إلى أماكن قطع التيار الكهربائي في يوم الخميس المقبل الموافق 29/2/2024 وهي: منطقة شارع سكة سندوب – ميدان مشعل – شارع الجلاء – ( شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية ) من الجلاء، ونوهه أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة، على المواطنين المتواجدين في الأماكن المعلنة باتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات حين فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة.