القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يواجه اليوم السبت نادي بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويريد بيراميدز صاحب المركز الثالث بترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، الفوز بهذا اللقاء من أجل خطف الثلاث نقاط ليقترب من مازيمبي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وصن داونز صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف مازيمبي الكونغولي نادي بيراميدز المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، وتبدأ ركلة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد مازيمبي أحداث هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports HD القطرية، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 8 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

11 9 scaled

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

ويدير مباراة بيراميدز ومازيمبي طاقم تحكيم من غانا بقيادة الحكم الدولي دانيال لاريا، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع، ويراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكاميرون.

قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، يوسف نادر.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي.
  • خط الوسط: بلاتي توريه، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، محمود زلاكة، أحمد توفيق، رمضان صبحي، إسلام عيسى، محمد رضا بوبو، إبراهيم عادل، مهند لاشين، محمود دونجا.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي، فيستون ماييلي.