“أبرزها صلاح” خطط باريس سان جيرمان بعد مغادرة مبابي

“أبرزها صلاح” خطط باريس سان جيرمان بعد مغادرة مبابي
صلاح مرشح لتعويض مبابي

يجد باريس سان جيرمان نفسه أمام سيناريو مختلف عن السنوات الماضية، بعد قرار هداف الفريق كيليان مبابي مغادرة فريق العاصمة مع نهاية الموسم الحالي، مما سيضطر النادي إلى إعادة هيكلة في أعماق الفريق وليس مجرد استبدال لاعب بأخر.

“أبرزها صلاح” خطط باريس سان جيرمان بعد مغادرة مبابي
صلاح مرشح لتعويض مبابي

وبحسب تقرير نشرته صحيفة”ماركا” في نسختها الإلكترونية، فإن بي أس جى سيدعم صفوفه لتعزيز الفريق بلاعبين من الطراز العالمي لتعويض رحيل مبابي، سواء في خط الهجوم أو الوسط، وكان الفريق الفرنسي منذ فترة متشائماً بشأن تجديد عقد اللاعب، وهو ما جعله يفكر منذ الصيف الماضي في عناصر بإمكانها تعويض غيابه عن خط المقدمة للفريق وتعويض الفجوة التي سيخلفها وراءه.

بدائل تعويض مبابي في باريس سان جيرمان

ويؤمن الفريق الباريسي بلاعبين مثل زائير إيمري لسد فراغ رحيل مبابي، بالإضافة للتفكير في استعادة تشافي سيمونز من صفوف لابيزيج، فيما أكدت صحيفة “ليكيب” أن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم وهداف نابولي الإيطالي يأتي على رأس اهتمامات وأجندة المرحلة المقبلة للفريق، بالرغم من امتلاكه عقد مع فريقه الحالي حتى عام 2026.

وينتظر أن يواجه بطل الدوري الفرنسي مفاوضات معقدة مع دي لورينتيس رئيس فريق الجنوب الإيطالي، لذا فإن رافائيل لياو لاعب ميلان سيكون أحد الخيارات المطروحة بقوة.

على جانب أخر، يبرز أسم المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول، والألماني جوشوا كيميتش، والبرتغالي بيرنادو سيلفا على قائمة كبيرة من التعاقدات التي تضعها إدارة الفريق الفرنسي على اجندته الصيف القادم.

ويبدو أن باريس سان جيرمان قرر منذ نهاية رحيل ميسي صيف 2022، أن يعيد بناء مشروع جديد تحت قيادة الإسباني إنريكي، بعدما فشل المشروع القديم الذي ضم الثلاثي مبابي وميسي ونيمار، في تحقيق اللقب الأوروبي المنتظر.