مصدر يكشف فرصة مشاركة ياسر إبراهيم أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

مصدر يكشف فرصة مشاركة ياسر إبراهيم أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

تعرض ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي للإصابة خلال مباراة ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وأثبتت الأشعة والفحوصات التي أجراها اللاعب عن إصابته في العضلة الخلفية وغيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهر تقريبًا، ليتأكد غيابه عن مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 8 في شهر مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

مصدر يكشف فرصة مشاركة ياسر إبراهيم أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

وتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب فوز يانج أفريكانز أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ويتصدر النادي الأهلي ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، ويليه يانج أفريكانز برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد في المركز الثالث نادي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويتواجد ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

المباريات التي سيغيب عنها ياسر إبراهيم

سوف يغيب ياسر إبراهيم عن لقاءين آخرين بجانب لقاء الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر، وذلك أمام بلدية المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز والذي يقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير، بالإضافة إلى غيابه عن لقاء يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا والذي يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 1 مارس 2024.

بديل ياسر إبراهيم في النادي الأهلي

يمتلك النادي الأهلي رامي ربيعة ليكون بديلًا لياسر إبراهيم، مع وجود محمود متولي ولكن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر يستبعد متولي لأسباب فنية خلال اللقاءات الأخيرة.

8 10
رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، وذلك على ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر بالعاصمة السعودية مدينة الرياض.

الجوائز المالية لبطولة كأس مصر

يحصل الفريقان على 100 ألف دولار قبل المشاركة، والفائز باللقب سوف يحصل على 350 ألف دولار، بينما الخاسر سيحصل على 150 ألف دولار فقط، أي بمجموع 700 ألف دولار، وفق ما أعلنه عامر حسين عضو اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية.