مفاجأة مدوية بشأن احتراف نجم نادي الزمالك إلى الدوري السعودي..!!

مفاجأة مدوية بشأن احتراف نجم نادي الزمالك إلى الدوري السعودي..!!

أفاد مصدر مطلع على أحوال محمد عواد، حامي عرين نادي الزمالك، بأن اللاعب استقبل اقتراحًا من خلال أحد وكلاء الكرة للعب في الدوري السعودي عندما تحين فترة الانتقالات الصيفية التي تلوح في الأفق، ولمزيد من التفاصيل عن اللاعب تابعونا من خلال موقعنا الصبح الاخباري.

مفاجأة مدوية بشأن احتراف نجم نادي الزمالك إلى الدوري السعودي..!!

حارس مرمى الزمالك ومشاركته في الدوري السعودي

ينتهي عقد حارس المرمى مع ناديه الحالي بختام الموسم الحالي، ويمكن له الآن التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر، في حين ينتظر محمد عواد قرار نادي الزمالك بشأن تجديد عقده خلال هذه الفترة، قبل أن يحدد موقفه بخصوص العرض المقدم من الفريق السعودي.

موعد الزمالك مع أبو سليم الليبي

يجري فريق الزمالك الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء فريق أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، وذلك يوم الأحد المقبل على أرض ملعب “19 مايو 1956” الواقع في مدينة عنابة بالجزائر.

تشكيلة الزمالك لخوض المباراة

حيث تشتمل تشكيلة الزمالك لخوض المباراة على الأسماء الآتية:

  • تشكيلة اللاعبين لحراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
  • كما أتت تشكيلة خط الحراسة: يضم اللاعبين “عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، بالإضافة إلى أحمد فتوح”.
  • في حين يأتي خط الوسط ويضم اللاعبين التاليين: نبيل عماد الملقب بـ”دونجا”، محمد أشرف المعروف بـ”روقا”، محمد شحاتة، وترافيز موتيابا، سيد عبد الله الشهير بـ”نيمار”، بالإضافة إلى أحمد حمدي ومحمد عاطف، كما يتواجد مهاب ياسر ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى الذي يعرف بـ”زيزو”، ومحمود عبد الرازق، المعروف بلقب “شيكابالا”.