“كلاسيكو السعودية” موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 ورابط حجز التذاكر فور توفرها

“كلاسيكو السعودية” موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 ورابط حجز التذاكر فور توفرها

كلاسيكو السعودية الكبير واحد من أقوى المبارايات التي يترقبها كل عاشق ومحب للساحرة المستديرة، حيث يواجه زعيم أسيا نادي الهلال السعودي شقيقه الاتحاد في كلاسيكو قوي بالجولة 22 من دوري روشن السعودي 2023-2024، في المباراة التي لطالما فاقت كل التوقعات والإثارة، ولكن في هذا العام الطريقة مختلفة في ظل النجوم اللامعة التي يمتلكها كل فريق، وهذا ما سيحعلنا على موعد مع لقاء ناري.

“كلاسيكو السعودية” موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 ورابط حجز التذاكر فور توفرها

“كلاسيكو السعودية ” الهلال vs الاتحاد

يُسدل الستار على الجولة 22 من دوري روشن السعودي بمباراة من العيار الثقيل، حيث يلتقي زعيم أسيا “الهلال” بنظيره “الاتحاد” في كلاسيكو السعودية على ملعب المملكة أرينا.

لقاء الهلال والاتحاد يُشعل نيران الحماس في قلوب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويُعيد إلى الأذهان ذكريات تاريخية من الصراعات الكروية بين الفريقين.

كلاسيكو السعودية مباراة الهلال والاتحاد
لاعبي نادي الهلال السعودي

معركة كروية من الطراز الرفيع، من المتوقع أن تكون مليئة بالندية والإثارة، فمن سيُحقق الفوز في هذا الكلاسيكو الناري؟ هل سيُواصل الهلال انتصاراته ويُعزز صدارته للترتيب؟ أم سيُحقق الاتحاد مفاجأة ويُقرب نفسه من المربع الذهبي.

“قبل الجولة 22” الهلال يُحافظ على صدارته، والاتحاد يطمح للوصول إلى المربع الذهبي

مع اقتراب نهاية دوري روشن السعودي، يزداد الصراع على القمة بين الفرق المتنافسة، فمع نهاية الجولة 21، وإقتراب بداية الجولة ال22.

يُحافظ الهلال على صدارة الترتيب بفارق هائل عن أقرب منافسيه، حيث جمع 59 نقطة من 21 مباراة، حقق خلالها 19 انتصارًا وتعادلين دون تلقي أي هزيمة، يُظهر هذا الأداء المُبهر قدرة الهلال على السيطرة على مجريات الدوري وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

كلاسيكو السعودية مباراة الهلال والاتحاد
جماهير نادي الاتحاد السعودي

في المقابل، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة من 21 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا و4 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، ويُعاني الاتحاد من عدم الاستقرار في مستواه هذا الموسم، مما يُهدد فرصته في الوصول إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

تنطلق صافرة بداية كلاسيكو السعودية المرتقب بين الهلال والاتحاد في تمام الساعة السابعة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، يوم الجمعة القادم الموافق 1-3-2024، على ملعب المملكة أرينا.

رابط حجز تذاكر كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد

حتى تتمكن من حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد بدوري روشن السعودي 2023-2024، فور توفر التذاكر، إتبع الخطوات التالية: 

  • قم بالتوجه نحو منصة “بلو ستور” الخاصة بتذاكر نادي الهلال.
  • ثم اختر “مباراة الهلال والاتحاد”
  • وبعد ذلك اضغط على شراء التذاكر.
  • ثم سجل الدخول في حال إمتلاكك لحساب، أو أنشأ حسابا جديدا.
  • حدد نوع وعدد التذاكر التي تريدها.
  • اكمل بياناتك، لإتمام عملية الشراء.
  • احتفظ بتذكرتك.