تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية في الدوري المصري الممتاز 

تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية في الدوري المصري الممتاز 

كشف المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عن اختيار احد عشر لاعب من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة في إطار الجولة الخامسة المؤجل من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية في الدوري المصري الممتاز 

تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة

وينطلق لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكه المكرمه في إطار الجزء الخامس المؤجل من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية المحلة

وشهد تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عدد من التغييرات منها الدفع بخدمات عمر كمال عبد الواحد بدلا من على معلول على أن يعوض رامي ربيعة في خط الدفاع بدلاء من ياسر إبراهيم المصاب، كما شهد تشكيل المارد الأحمر تواجد وسام أبو علي بشكل اساسي في تشكيل الفريق لأول مرة منذ انضمامة للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريوس السويد.

تشكيل الأهلي اليوم

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة في الأسبوع الخامس المؤجل من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم كالتالي:

  • في حراسة مرمي الفريق:مصطفى احمد شوبير.
  • وفي خط دفاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي كل من عمر كمال عبد الواحد و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم ومحمد هاني.
  • وفي خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كل من كريم وليد نيدفيد و إمام عاشور و محمد مجدي أفشة.
  • وفي خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كل من كريم فؤاد وسام أبو علي و رضا سليم.