موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وقادش

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب رامون دي كارانزا معقل نادي قادش، وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال 14 من عمر الدوري الإسباني، ويسعى النادي الملكي لخطف الصدارة من جيرونا، حيث يحتل جيرونا صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ونتابع عبر بوابة الصبح تفاصيل مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش وكيفية مشاهدتها.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وقادش

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في مساء يوم الأحد 26-11-2023 وتحديداً في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

من المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر الاشتراك المدفوع في باقات بي ان سبورت.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض النادي الملكي 13 مباراة حتى الآن في الدوري الاسباني، استطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ويمتلك في رصيده 32 نقطة محتلاً المركز الثاني بعد نادي جيرونا متصدر جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يحل نادي قادش في المركز ال16 برصيد 10 نقاط من 13 مباراة خاضها حتى الآن.

استطاع لاعبي ريال مدريد تسجيل 26 هدف واستقبلت شباك الفريق 13 هدف حتى الآن.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات الأسبوع ال14

تشتعل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث تتقارب الأندية في عدد النقاط وفيما يلي ترتيب المراكز العشر الأولى قبل انطلاق مواجهات الأسبوع ال14 من الدوري الإسباني.

  1. جيرونا – 34.
  2. ريال مدريد – 32.
  3. برشلونة – 30.
  4. أتليتكو مدريد – 28.
  5. أتلتيك بيلباو – 24.
  6. ريال سوسيداد – 22.
  7. ريال بيتيس – 21.
  8. لاس بالماس – 18.
  9. فالنسيا – 18.
  10. رايو فاليكانو – 18.

ويحتل اللاعب جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد صدارة هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 10 أهداف ويليه كلاً من جريزمان لاعب أتليتكو مدريد واللاعب جيرارد مورينو لاعب فيا ريال ب 8 أهداف لكل لاعب.