موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

في قمة الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا يلتقي ريال مدريد ونابولي على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، مباراة نارية ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في العالم، ونستعرض معاً عبر بوابة الصبح أهم تفاصيل المباراة والقناة الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي

تنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي في مساء يوم الأربعاء 29-11-2023 وتحديداً في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

تُذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي مباشرة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

ترتيب المجموعة

يحل ريال مدريد ونابولي في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً كلاً من براغا ويونيون برلين، ويحتل النادي الملكي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة “12 نقطة” حيث حقق الفوز في ال4 مباريات التي خاضها، بينما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

  1. ريال مدريد – 12.
  2. نابولي – 7.
  3. براغا – 3.
  4. يونيون برلين – 1.

نتيجة مباراة الذهاب

استطاع ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب على نابولي على أرضية ملعب دييجو أرمندو ماردونا معقل نادي نابولي بنتيجة 3-2، في ليلة شهدت تألق نجوم ريال مدريد، ويسعى نابولي للثأر ورد الهزيمة في مباراة العودة.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني حالياً في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة خلف جيرونا صاحب المركز الأول برصيد 34 نقطة، ويعتبر ريال مدريد هو الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بالبطولة 14 مرة.

ترتيب نابولي في الدوري الإيطالي

يعاني نابولي هذا الموسم من النتائج السلبية، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة بفارق 7 نقاط عن انتر ميلان متصدر جدول الترتيب.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوربا

يحتل اللاعب لوك دي يونغ لاعب آيندهوفن صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا حتى الآن برصيد 7 أهداف، بينما يعتبر كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق ولاعب النصر السعودي الحالي هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 140 هدف.