موعد مباراة الأهلي القادمة وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الاهلى القادمة أمام شباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي القادمة وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا حيث يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة بعد عودته من تنزانيا من مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء السبت في العاصمة دار السلام وخوض مباراة في مواجهة يانج أفريكانز، وسجل هدف الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 86، بعد خطأ من مدافع يانج في إبعاد الكرة، بينما أحرز هدف يانج أفريكانز باكوم زوزوا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

موعد مباراة الأهلي القادمة وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الاهلى القادمة أمام شباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي القادمة وشباب بلوزداد

ويقوم الأهلي بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في السادسة مساء الجمعة المقبل 8 ديسمبر 2023 باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 6 لنقل مباريات التشامبيونزليج الإفريقي بما فيها لقاء الأهلي وشباب بلوزداد.

مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويقع فريق الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ويسعى فريق النادي الأهلي الذي حاز على لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية، حيث يتصدر الأهلي المركز الأول في اكثر الفرق المتوجة بدوري أبطال أفريقيا بعدد 11 مرة بينما الزمالك الثاني وتوج باللقب 5 مرات بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، حيث أن الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي يسعى لتحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.