موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يترقب جمهور النادي الأهلي بطل مصر، المباراة المنتظرة بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وقد استهل النادي الأهلي مشواره في البطولة، بالفوز على سانت جورج الإثيوبي ذهاباً وعودة بثلاثية ورباعية، ثم استكمل مشواره بالبطولة بالفوز على كلاً من ميدياما الغاني والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا:-

من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر 2023 على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم بالإضافة إلى النادي الأهلي كلاً من:- شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري:-

من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN sports  بنقل المباراة حصرياً على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قار إفريقيا، ويمكن استقبال تردداتها من خلال الجدول التالي:-

* تردد قنوات بين سبورت الناقلة للمباراة على النايل سات:-

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
beIN Spots Max HD1 12604 أفقي 27500 2/3
beIN Spots Max HD2 11013 أفقي 27500 2/3
beIN Sport Extra 11054 عمودي 27500 4/3

* تردد قنوات بين سبورت الناقلة للمباراة على سهيل سات:-

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
beIN Spots HD 11566 أفقي 27500 2/3
beIN Spots HD7 11623 عمودي 27500 2/3

 

ويعد النادي الأهلي أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع المارد الأحمر تحقيق 11 لقبا، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بحصد 5 ألقاب بالتساوي مع فريق مازيمبي الكونغولي.

نتائج مباريات الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري:-

لعب النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري مباراتين، الأولي كانت في نسخة عام 2001 بالقاهرة، حيث فاز النادي الأهلي على فريق شباب بلوزداد بنتيحة هدف مقابل لاشىء.، وفي المباراة الثانية فاز الأهلي أيضاً بنتيجة  هدف مقابل لاشيء في الجزائر.

يذكر أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصرية، قد قرر تأجيل مباراة الأهلي و فريق زد إف سي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك نظراً لاستعداد النادي الأهلي لخوض هذه المباراة.