يحرج الكاف .. رد فعل غير متوقع من محمد صلاح وليفربول بعد خسارته لقب أفضل لآعب أفريقي

يحرج الكاف .. رد فعل غير متوقع من محمد صلاح وليفربول بعد خسارته لقب أفضل لآعب أفريقي

تلقى الفرعون المصري الكبير “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري صدمة كبيرة للغاية بعد خسارته لقب أفضل لآعب أفريقي لموسم 2023، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قام أمس بالإعلان عن أفضل لآعب في القارة خلال حفل أقيم في مدينة مرآكش المغربية، وكان النجم محمد صلاح أقرب المرشحين للتتويج بالجائزة، وفقا لتصريحات النقاد وخبراء كرة القدم في العالم، حيث يعد صلاح أبرز المرشحين للفوز بالجائزة، وكان الاتحاد الأفريقي قد اعلن عن القائمة المختصرة للتتويج بالجائزة، وقد ضمت القائمة كلا من “محمد صلاح” و”فيكتور أوسيمين” و”أشرف حكيمي”، ولكن اختيار الكاف جاء صدمة للجمهور العربي أجمع.

يحرج الكاف .. رد فعل غير متوقع من محمد صلاح وليفربول بعد خسارته لقب أفضل لآعب أفريقي

أفضل لآعب أفريقي 2023

هذا وقد وقع اختيار الكاف على النجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” نجم نابولي الإيطالي كأفضل لآعب في القارة الأفريقية لموسم 2023 في صددمة وضربة موجعة لمحمد صلاح، ويرى الكاف أن النجم النيجيري قد قام بأداء موسم استثنائي مع نابولي أحرز خلاله الدوري الإيطالي|، وكان هو نفسه هداف الدوري الإيطالي، وقد جاء في المركز الثاني المغربي “أشرف حكيمي”، بينمات احتل الفرعون المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الأفضل.

رد فعل غير متوقع من صلاح

هذا وقد كشفت بعض المواقع الإخبارية عن رد فعل محمد صلاح نجم الريدز عقب خسارته لقب الأفضل في أفريقيا، وقد جاء رد فعل محمد صلاح غير متوقع بالمرة أحرج من خلاله الاتحاد الأفريقي، حيث قام محمد صلاح عقب خسارته اللقب مباشرة عبر حسابه الرسمي على ستوري بنشر مقطع فيديو لمجموعة كبيرة من أهدافه واحتفاله بوصوله للهدف رقم 200 مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

رد فعل ليفربول

أما عن رد فعل ليفربول الإنجليزي على خسارة محمد صلاح لقب الأفضل في أفريقيا، فقد قام الحساب الرسمي للريدز بنشر رسالة تهنئة للملك المصري قال فيها “” تهانينا لـ محمد صلاح على تواجده في التشكيل المثالي للقارة الإفريقية في 2023″، كما قام الحساب الرسمي للريدز بنشر صورة لهدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي مصحوبة بتعليق:” 327 مباراة.. 200 هدف.. 81 تمريرة حاسمة.. محمد صلاح من خارج هذا العالم”.