ثبت تردد beIN Sports HD1 الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

ثبت تردد beIN Sports HD1 الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

يحل فريق وست هام ضيفاً ثقيلاً على فريق ليفربول وذلك على ملعب “أنفيلد” بعد قليل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” لموسم 2024، حيث يتطلع فريق ليفربول إلى الفوز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لهذا الموسم، بعد اخفاقه في العام الماضي للفوز بها.

ثبت تردد beIN Sports HD1 الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

تردد قناة beIN Sports HD1 الرياضية

تعد قناة beIN Sports HD1 هى الناقل الحصري لمباراة ليفربول ضد وست هام في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهي قناة مشفرة، يمكن متابعة المباراة من خلال ضبط التردد الخاص بها من خلال الجدول التالي:-

تردد قنوات بين سبورت

القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
يوتلسات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11547 عمودي 27500 2/3

ليفربول ضد وست هام 1

تاريخ مواجهات فريق ليفربول ضد وست هام

التقى الفريقان معاً قبل مباراة اليوم نحو 126 مباراة، حقق فيها فريق ليفربول الفوز بنتيجة المباريات التي جمعت بينهما نحو 73 فوز، في مقابل 23 فوز لفريق وست هام، وتعادل الفريقان معاً بنتيجة 23 مباراة.

وتعد مباراة اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، بين ليفربول ووست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” هي بروفة قوية لفريق ليفربول، قبل مواجهته الحاسمة والمرتقبة في مطلع الأسبوع المقبل ضد فريق أرسنال وذلك للصراع على قمة الدوري الإنجليزي، حيث من سيفوز بذلك اللقاء سوف يحسم بشكل كبير صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول

يذكر أن فريق ليفربول قد تعادل في المباراة السابقة مع فريق مانشستر يونايتد، وهو الذي منح فريق أرسنال الفرصة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة.

ويتفوق فريق ليفربول على فريق وست هام في القيمة التسويقية، حيث يمتلك الريدز لاعبين بقيمة 877 مليون يورو، في مقابل 470 مليون يورو لفريق وست هام، ويعد لويس دياز أغلي لاعبي المباراة حيث تبلغ قيمته التسويقية نحو 75 مليون يورو.