تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق كأس العالم للأندية 2023

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق كأس العالم للأندية 2023

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام أوراوا الياباني لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية الذي تختتم فعالياتها اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023، بلقاء مانشستر يونايتد ضد فلومينيستي البرازيلي على تحديد بطل هذه النسخة، فيمَا يتنافس الأهلي المصري مع أوراوا الياباني على المركز الثالث، أنتهي فريق الأهلي من تجهيز خطة مباراة اليوم المتوقع فيها تغييرات جديدة في تشكيل المباراة نظراً للخسارة الأخيرة للأهلي أمام بطل البرازيل.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق كأس العالم للأندية 2023

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام أوراوا الياباني

من المتوقع أن يلعب المدير الفني للنادي الأهلي بحارس المرمي محمد الشناوي الذي له دور كبير في فوز الأهلي أمام اتحاد جُدَّة السعودي بثلاثية مقابل هدف، بعدما تمكن من التصدي لركة جزاء أمام كريم بنزيمة.

  • خط الدفاع يلعب المدير الفني بكل من المدافع (محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – على معلول).
  • من المتوقع أن يلعب المدير الفني مارسل كولر باللاعب المخضرم المالي (أليو ديانج) مع (أمام عاشور – مروان عطية).
  • يتوقع أن يبدأ المدير الفني مارسل كولر في خط الهجوم باللاعب حسين الشحات والجنوب افريفي بيرسي تاو وفي الإمام محمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية ؟

تنقل بطولة كأس العالم للأندية في السُّعُودية منذ بدايتها وحتى النهاية على مجموعة قنوات SSC السُّعُودية التي يمكنكم تنزيل ترددها الجديد من خلال رابط قنوات اس اس سي السُّعُودية 2024، صعد الأهلي المصري إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعدما تمكن من الفوز في المباراة الأولي على اتحاد جدة السعودي بثلاثية، ثم الخسارة أمام فلومينيستي البرازيلي بثنائية مقابل صفر.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق في كأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية 2023

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم اللقاء المرتقب ما بين الأهلي بطل أفريقيا مع بطل آسيا أوراوا تحت مظلة (كأس العالم للأندية 2023) لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة التي بدأت في 12 ديسمبر 2023، وتنتهي اليوم الثاني والعشرين من نفس الشهر، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني 

أعلنت مجموعة قنوات ssc الرياضية اسناد تغطية والتعليق على مباراة اليوم إلى التالي:

  • المعلق المغربي: محمد حسين.
  • المعلق السعودي: عبد الله الغامدي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينيستي البرازيلي 2023

في إطار ختام بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السُّعُودية يلتقي المرشح الأول للفوز بالبطولة مانشستر سيتي أمام مفاجأة البطولة فلومينيستي البرازيلي، حيث تقام المباراة بتوقيت القاهرة الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، صعد فريق مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعدما فاز في المباراة الأولي أنا فريق اوروار الياباني.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق في كأس العالم للأندية 2023
تشكيل الأهلي اليوم

وصلنا معكم لختام شرح هذا المقال الذي كشفنا فيه تشكيل الأهلي المتوقع اليوم وموعد المباراة والمعلق في كأس العالم للأندية 2023.