بالاسماء قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024 ومواعيد المباريات

بالاسماء قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024 ومواعيد المباريات
كاس الأمم الأفريقية 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر،القائمة النهائية بأسماء لاعبي المنتخب الوطني المصري، والذي سوف يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي سوف تنطلق يوم 13 يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم بالإضافة إلى منتخب مصر كلا من منتخب غانا وكاب فريدي وموزمبيق.

بالاسماء قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024 ومواعيد المباريات
كاس الأمم الأفريقية 2024

منتخب مصر 2024

قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024

استقر البرتغالي روي فيتوريا على اللاعبين الذين سوف يشاركون في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث بلغ عدد اللاعبين الموجودين في تشكيل قائمة منتخب مصر 27 لاعباً، واستبعد فيتوريا عدد 28 لاعباً من القائمة، وأسماء اللاعبين الموجودين في قائمة منتخب مصر هم الآتي أسمائهم:-

  • محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، أحمد الشناوي في حراسة المرمي.
  • أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، على جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، محمد حمدي في خط الدفاع.
  • إمام عاشور، حمدى فتحي، محمد النني، مروان عطية، أحمد السيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمود حمادة في خط الوسط.
  • محمود كهربا، أحمد حسن كوكا، مصطفي فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفي محمد، محمد صلاح في خط الهجوم.

مواعيد مباريات أمم أفريقيا 2024

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار يوم السبت الموافق 13 يناير في كوت ديفوار والتي سوف تستضيف البطولة، حيث ستقام مباراة الافتتاح بين كوت ديفوار البلد المستضيف للبطولة وفريق غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات كأس أمم أفريقيا 2024

أول لقاء لمنتخب مصر في البطولة يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أما ثاني لقاء فهو يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024 مع غانا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ثالث لقاء لمنتخب مصر في البطولة فهو يوم الاثنين 22 يناير 2024 مع فريق الرأس الأخضر  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.