سلفة مالية علي راتبك حتى 25 ألف ريال بإيداع فورى في حسابك خلال ساعات

سلفة مالية علي راتبك حتى 25 ألف ريال بإيداع فورى في حسابك خلال ساعات

سلفة مالية علي راتبك حتى 25 ألف ريال سعودي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي متاح لدى المنصة لجميع العملاء العاملين في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً، كما أن العميل المتقدم بالطلب من المتقاعدين يمكنه الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية بشروط ميسرة وبأقل راتب تقاعدى.

سلفة مالية علي راتبك حتى 25 ألف ريال بإيداع فورى في حسابك خلال ساعات

التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

تقدم منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية برنامج للتمويل الشخصي بمزايا عديدة تخدم كل ما يتطلع إليه العميل المتقدم بالطلب.

  1. تمويل شخصي إسلامي لا يتعارض مع أحكام الشريعة.
  2. العميل المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من برنامج تمويل منصة سلفة بأقل دخل شهري وبدون شرط تحويل راتبه الشهري.
  3. مبلغ السلفة النقدية التى توفرها المنصة للأفراد من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 25 ألف ريال سعودي.
  4. لا يحتاج العميل المتقدم بالطلب إلي تقديم أى ضمانات لاستكمال إجراءات الطلب.
  5. مدة استحقاق مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون أى ضمانات من منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن تصل إلى 18 شهر.
  6. خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب يتم إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل المتقدم بالطلب والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  7. يمكن للعميل الدخول علي الصفحة الإلكترونية الرسمية لمنصة سلفة الإلكترونية وإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة للتقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  8. هذا البرنامج التمويلي متوفر بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء المتقدمين بالطلب.
  9. يمكن أن يحصل العميل المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية علي طلب الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون اى ضمانات.

الشروط العامة لتمويل منصة سلفة

  • وضعت منصة سلفة الإلكترونية بعض الشروط من أجل الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي المنصة.
  • العميل المتقدم بالطلب يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  • أيضاً يشترط أن يكون العميل المتقدم بالطلب مكتمل الأهلية للإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون اى ضمانات من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة.
  • موظف القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية وذلك بحد أدنى للراتب الشهري وهو 5000 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي هو 3 أشهر لإتمام إجراءات طلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  • أما إذا كان العميل المتقدم بالطلب من العاملين في القطاع الخاص يشترط أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ستة أشهر.
  • الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 23 سنة.
  • الحد الأقصى لعمر العميل المتقدم بالطلب هو 60 سنة عند سداد أخر قسط من الأقساط الشهرية المستحقة للتمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من العاملين في القطاع العسكري في المملكة العربية السعودية يشترط أن يكون أقل راتب شهري له هو 10,000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون اى ضمانات من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.