انشيلوتي يصرح: سعيد بتجديد عقدي.. وريال مدريد هو آخر فريق سأقوم بتدريبه

انشيلوتي يصرح: سعيد بتجديد عقدي.. وريال مدريد هو آخر فريق سأقوم بتدريبه
انشيلوتي، مدريد، ريال مدريد، البرازيل، تجديد عقد

تحدث كارلو انشيلوتي (المدير الفني لنادي ريال مدريد) بعد عدة أيام من تجديد عقده حتى عام 2026 حول مستقبله في مجال التدريب، حيث اختار في النهاية الاستمرار مع النادي الملكي بدلاً من قبول عرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في تدريب منتخبهم وتجهيزه لكأس العالم القادم، كما قدم شكره للجانب البرازيلي على اهتمامهم السابق به، وإليكم التفاصيل.

انشيلوتي يصرح: سعيد بتجديد عقدي.. وريال مدريد هو آخر فريق سأقوم بتدريبه
انشيلوتي، مدريد، ريال مدريد، البرازيل، تجديد عقد

كارلو: “استمراري مع مدريد يعتمد على مدى نجاحنا في النادي”

تم إجراء مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قبل مواجهة مايوركا في الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني، وأعرب “انشيلوتي” من خلاله عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده، وصرح قائلاً: “كانت عملية التجديد سهلة للغاية، وتم التوصل إلى اتفاق سريع بين الطرفين دون أي مشاكل أو شكوك، أنا سعيد جداً بهذا الاتفاق ومتحمس لمواصلة العمل كمدرب لريال مدريد لمدة عامين إضافيين”.

صورة انشيلوتي (على اليمين) مع المدرب السابق لريال مدريد (زيدان) الذي كان هو الأقرب لتولي الإدارة الفنية للنادي الملكي في حال رحيل المدرب الإيطالي.
صورة انشيلوتي (على اليمين) مع المدرب السابق لريال مدريد “زيدان”، الذي كان هو الأقرب لتولي الإدارة الفنية للنادي الملكي في حال رحيل المدرب الإيطالي.

كما أشار “انشيلوتي” إلى مستقبله في عالم كرة القدم قائلاً: “ريال مدريد سيكون الفريق الأخير الذي سأكون مسؤولاً عن تدريبه، مازال الأمر مبهماً حول ما إذا كان عام 2026 سيكون نهاية المطاف بالنسبة لي، ولكنني أكدت أنه سيكون النادي الأخير الذي سأعمل معه، وتوقيت الانتهاء من هذه الرحلة غير معروف حتى الآن، قد يكون في 2026 أو في وقت لاحق، وسيعتمد هذه القرار على مدى نجاحنا في المستقبل، ولكن أنا أتطلع إلى أن أظل مدرباً حتى ذلك العام، وأتمنى أن يمتد تواجدي هنا حتى عام 2028، لأنني أحمل مشاعر قوية وحقيقية تجاه “ريال مدريد” وأتطلع إلى الاستمرار في خدمته”.

توجه “انشيلوتي” بالشكر للاتحاد البرازيلي بعد رفض عرضهم

بخصوص قراره بتجديد عقده مع النادي “الملكي” بدلاً من الاستجابة لعرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتدريب منتخب البرازيل، أعرب المدرب الإيطالي عن تفاصيل الوضع وصرح قائلاً: “الجميع على دراية بالأمر، وريال مدريد أيضاً، حيث كان هناك اتصالات مع رئيس الاتحاد البرازيلي (إدنالدو رودريغيز) وأود أن أعبر عن شكري لهم على الاهتمام والرغبة في أن أتولى تدريب المنتخب البرازيلي”.

large

كما أضاف قائلاً: “هذا يمنحني شعوراً بالفخر، حيث كانت كل الأمور تتوقف على قرار ريال مدريد، كان ذلك واضحاً للجميع، وفي الأشهر الأخيرة من رئاسة “إدنالدو” للاتحاد، استمر التواصل، وأرغب في تقديم الشكر له، وفي النهاية ذهبت الأمور بالاتجاه الذي أردته، وبقيت هنا في مدريد كما أرغب”.