موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

تستضيف العاصمة الرياض حدثاً كروياً مهماً، حيث يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء 10 يناير  في قمة نصف نهائي “كأس السوبر الإسباني” لعام 2024، مما يعد محطة رئيسية في تاريخ الكرة الإسبانية، وتُعد هذه النسخة من كأس السوبر الإسباني الرابعة التي تقام في المملكة،  وحقق ريال مدريد البطولة مرتين من قبل في عامي 2020 و2022، بينما يعود أتلتيكو مدريد للمنافسة للمرة الثالثة بعد غيابه في الموسم السابق، تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد وتشكيلة الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 2024
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد الأربعاء 10 يناير

تُقام المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا يوم “الأربعاء” الموافق 10 يناير 2024 على ملعب “الأول بارك”، فيما يلي جدول يوضح موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد:

الفريقان اليوم والتاريخ الوقت بتوقيت السعودية الوقت بتوقيت مصر
نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأربعاء، 10 يناير 2024 الساعة 10:00 مساءً يمكن متابعته الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتيكو مدريد

ستكون متابعة أحداث كأس السوبر الإسباني لعام 2024 متاحة عبر شبكة SSC السعودية، المنصة الرئيسية لنقل المباريات في المملكة كما جرت العادة في الأعوام السابقة، للاستمتاع بمتابعة المباريات، يتوجب عليك الاشتراك في هذه الشبكة وتوفر جهاز استقبال “GOBX”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتيكو مدريد
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتيكو مدريد

أما بالنسبة للقاء المرتقب بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي، فسيتم بثه على قناة SSC 1 HD، ولمتابعة هذه المباراة مباشرةً، يجب على المتابعين الاشتراك في باقة شاهد VIP الرياضية.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

سيخوض ريال مدريد المباراة بتشكيلة قوية تضم الحارس أندري لونين، وفي خط الدفاع نجد كل من اللاعب فران غارسيا، أنطونيو روديغير، ناتشو، وداني كارباخال، وسط الميدان سيتألف من جود بيلينغهام، توني كروس، لوكا مودريتش، وفيديريكو فالفيردي، الذين سيقودون اللعب ويوزعون الكرات، أما في الهجوم، سيعتمد الفريق على سرعة ومهارة فينيسيوس جونيور ورودريغو، في محاولة لترجمة الفرص إلى أهداف.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

يتأهب أتلتيكو مدريد للدخول في المنافسة بتشكيلة مميزة يحرس عرينها الحارس المتمكن يان أوبلاك، في خط الدفاع، يتواجد “الثلاثي” ماريو هيرموسو، خوسيه ماريا خيمينيز، وأكسيل فيتسيل، الذين سيكونون حصناً دفاعياً للفريق، يقود خط الوسط القائد كوكي، مع كل من رودريغو دي بول، ماركوس يورينتي، صامويل لينو، ورودريغو ريكيلمي، والذين سيعملون على تنظيم اللعب وصناعة الفرص، في الهجوم، يبرز الثنائي الهجومي القوي ألفارو موراتا وأنطوان غريزمان، اللذان يُعول عليهما في تسجيل الأهداف.

 

من هم معلقين مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني؟

مع اقتراب موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد تم تكليف المعلق “علي سعيد الكعبي” وأيضًا المعلق “رؤوف خليف” بمهمة التعليق على مباراتي نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث سيتولى “الكعبي” التعليق على المواجهة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بينما سيعلق خليف على اللقاء الذي يجمع برشلونة مع أوساسونا.

في الختام، بعد أن تعرفنا على موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، تعد هذه المباراة فرصة مثالية للفرق لإظهار قوتها وتأكيد حضورها في المشهد الكروي العالمي، خاصة في ظل الأجواء التنافسية الشديدة بين الفريقين.