موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو في نصف نهائي كأس السوبر والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو في نصف نهائي كأس السوبر والقنوات الناقلة
ريال مدريد، أتليتيكو، كأس السوبر، كأس الملك، ديربي

بعد فوز ريال مدريد على أراندينا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، يواصل المرينغي تدريباته استعداداً للديربي القادم دور نصف النهائي في بطولة أخرى وهي كأس السوبر، وهذه المباراة ستقام في المملكة العربية السعودية، حيث سيواجه “الميرينغي” جاره أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الموافق 10 يناير على أرض ملعب الأول بارك، وإليكم التفاصيل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتيكو في نصف نهائي كأس السوبر والقنوات الناقلة
ريال مدريد، أتليتيكو، كأس السوبر، كأس الملك، ديربي

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم غد الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، على ملعب الأول بارك، وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Atle%CC%81tico vs Real Madrid

يذكر أن شبكة قنوات SSC السعودية تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى بطولة كأس الملك، وسيتم عرض المباراة على قناة “SSC HD1” التابعة للشبكة.

ريال مدريد بجاهزية جيدة.. وأتليتيكو يعاني من الإصابات

قبل رحيل الميرينجي إلى السعودية، شهدت جلسة التدريب الصباحية يوم الأحد  أخباراً سارة حيث تم استعادة اللاعب فيرلاند ميندي إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة، حيث كان المدافع الفرنسي قد تعرض لإصابة خلال مواجهة ألافيس وكان من المتوقع أن يعود سريعاً، إلا أن غيابه استمر لفترة أطول مما توقع الأطباء.

%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA 4

كما شهدت تشكيلة ريال مدريد عودة كل من بيلينجهام، رودريغو، وفينيسيوس جونيور، ورديغر إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن تم إراحتهم أمام أراندينا، بينما يغيب عن أتليتيكو أسماء هامة بداعي الإصابة وهم (ليمار، فيتولو، سويونكو، باريوس، باولو).

قد نشهد كلاسيكو بين مدريد وبرشلونة في حال فوز “المرينيغي”

بعد الفوز على أراندينا، يسعى النادي الملكي جاهداً لتحقيق الانتصار في المباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد، بهدف التأهل إلى نهائي بطولة السوبر الإسباني، وفي حال ذلك، من المتوقع أن يواجه ريال مدريد الفريق الفائز في مباراة برشلونة وأوساسونا، فهل سنشهد كلاسيكو بين قطبي إسبانيا في النهائي؟.

على الصعيد الآخر، حقق أتلتيكو مدريد الفوز في آخر مباراة له، حيث كانت أمام “لوغو” ضمن مجريات بطولة كأس الملك، وانتهت المباراة لصالح أتليتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.