ليفربول يستقبل فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة رغم غياباته العديدة

ليفربول يستقبل فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة رغم غياباته العديدة

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام فولهام مساء الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024، وهو يعاني من غياب العديد من اللاعبين، سواء بسبب الإصابة أو بسبب الانضمام لمنتخبات بلادهم، ولعل أبرز الغيابات هي محمد صلاح، الذي انضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2023 كما يغيب إندو، لاعب المنتخب الياباني، للمشاركة في كأس أمم آسيا.

ليفربول يستقبل فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة رغم غياباته العديدة

غيابات أخرى في صفوف ليفربول

وإلى جانب هؤلاء، يعاني ليفربول من العديد من الإصابات، حيث يغيب بن دوك، المهاجم الشاب، بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء تمثيله لفريق الريدز تحت 21 عامًا، كما يغيب ألكانتارا وبايتيتش، بسبب إصابة في الفخذ، والتي أدت إلى استبعادهما في عدة مباريات.

ويغيب أيضًا جويل ماتيب، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال الشوط الثاني من فوز ليفربول على فولهام في 3 ديسمبر الماضي، أما أندي روبرتسون، الظهير الأيسر، فقد خضع لعملية جراحية في الكتف، وسيغيب عن الملاعب للفترة القادمة.

ليفربول 2

وأخيرًا، يغيب دومينيك سوبوسلاي، بسبب إصابة في أوتار الركبة، وكوستاس تسيميكاس، بسبب كسر في الترقوة، ورغم هذه الغيابات العديدة، يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز على فولهام، وبلوغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

موقف فولهام

وعلى الجانب الآخر، يعيش فولهام حالة من الانتعاش، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يقصي روثيرهام من الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل فولهام في تحقيق مفاجأة أمام ليفربول، والوصول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في ظل الغيابات التي يُعاني منها الريدز وفي ذات الوقت لمواصلة صحوته التي بدأها كما سبق وذكرنا بانتصار قوي على الآرسنال أحد الفرق المتنافسة على تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم بل وفي المواسم الأخيرة.