أهم التصريحات بعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو.. كوكي يريد الانتقام وسميوني يحمل نفسه المسؤولية

أهم التصريحات بعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو.. كوكي يريد الانتقام وسميوني يحمل نفسه المسؤولية
ريال مدريد، اتليتيكو مدريد، كوكي، انشيلوتي، اردا غولر، سيميوني،

حقق ريال مدريد انتصارا قيماً على منافسه أتلتيكو مدريد (5-3) في مباراة مثيرة تم حسمها لصالح النادي الملكي بفضل تسجيل هدفين غير متوقعين بالوقت الإضافي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وبفضل هذا الانتصار سيتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه الفائز من لقاء برشلونة وأوساسونا في نصف النهائي الذي سيلعب اليوم الخميس، وبعدما سردنا لكم ملخص المباراة في مقال سابق، فإليكم أهم التصريحات التي تلتها من المدربين واللاعبين.

أهم التصريحات بعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو.. كوكي يريد الانتقام وسميوني يحمل نفسه المسؤولية
ريال مدريد، اتليتيكو مدريد، كوكي، انشيلوتي، اردا غولر، سيميوني،

كوكي: ما زال هناك فرصة للانتقام يوم الخميس المقبل

أبدى قائد أتلتيكو مدريد “كوكي” استياءه من الهزيمة أمام ريال مدريد، وقال كوكي في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “قدمنا جهداً هائلاً، ورغم تقدمنا في النتيجة 3-2، إلا أن لدينا فرصة أخرى للانتقام يوم الخميس المقبل (18 يناير/كانون الثاني الجاري) في بطولة كأس الملك”، وأضاف: “كانت المباراة مثيرة بالنسبة للجماهير، ونهنئ ريال مدريد الذين كانوا الأفضل في النهاية”.

151792

أردا غولر: هذا جوهر ريال مدريد

أعرب أردا غولر لاعب ريال مدريد عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز الصعب على أتلتيكو مدريد، وأوضح غولر قائلاً: “ريال مدريد يظهر حقيقته في هذه اللحظات، لا يهم من يكون المنافس، نحن نلعب من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز”.

122 191206 ancelotti delay guler real madrid

انشيلوتي: رجالنا لا يستسلمون أبداً.. وهذه جينات ريال مدريد

أشاد مدرب ريال مدري (كارلو أنشيلوتي) بقوة فريقه بعد المواجهة الصعبة أمام أتلتيكو مدريد، وأعرب أنشيلوتي قائلاً: “هذا الفريق لا يستسلم أبداً، إنه يحمل جينات ريال مدريد، وكانت هذه التجربة درساً تعليمياً قيماً للشباب في الفريق عن ماهية هذه الجينات وعن هوية هذا النادي”.

سيميوني: لا شيء يسمى انتقاماً في كرة القدم

صرح سيميوني في مقابلة نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “قدمنا أداءاً رائعاً، كنا قريبين جداً من تحقيق الفوز، ويجب علينا أن نستفيد من بعض الظروف التي حدثت لنتحسن”، وبالنسبة لنقص أتلتيكو في الصلابة الدفاعية، حمل سيميوني نفسه المسؤولية قائلاً: “ربما يعود سبب فشلنا في الدفاع إلى عدم عمل المدرب عليها بالشكل الأمثل”.

74080529e7188ebcea9a32b3ca167eb7972f6466

وأضاف سيميوني فيما يتعلق بالتفكير في الانتقام من ريال مدريد في مباراة الكأس يوم الخميس قائلاً: “لا يوجد شيء اسمه انتقام في كرة القدم، بالعكس، هناك مباراة جديدة ومختلفة عما حدث اليوم”.

وختم سيميوني قائلاً: “كان لدينا طاقة جيدة، وقدم اللاعبون أداء رائع للغاية وبذلوا قصارى جهدهم، وهناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها بالتأكيد”.