مروان عطية محط اهتمام الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي

مروان عطية محط اهتمام الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي

أشارت تقارير إخبارية سعودية أن الأهلي السعودي يسعى لخطف مروان عطية لاعب النادي الأهلي الحالي وضمه في الميركاتو الشتوي، حيث أكدت تلك التقارير أنه بالفعل تم فتح قنوات اتصال بين الطرفين المصري والسعودي من أجل ضم اللاعب، ويستعد الأهلي السعودي من أجل تقديم عرض رسمي لضم اللاعب مُقابل مبلغ مالي كبير وصفقة سوف تكون قياسية في قيمتها المادية.

مروان عطية محط اهتمام الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي

الأهلي السعودي يُراقب مراون عطية

وأكدت تلك التقارير أن مسؤلو النادي السعودي يراقبون اللاعب حاليًا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تُنظمها كوت ديفوار، للوقوف على مستوى اللاعب بشكل نهائي وتقديم العرض الذي يتناسب مع قدراته وإمكانياته، خاصة أن النادي السعودي يسعى إلى تدعيم خط الوسط الدفاعي ولا يُريد الانتظار إلى فترة الانتقالات الصيفية.

وضع الطرف السعودي اللاعب المصري مروان عطية ضمن أولوياته خلال الفترة المُقبلة، خاصة في ظل تألق اللاعب مع النادي الأهلي في البطولات المختلفة وعلى رأسها كأس العالم للأندية الذي أٌقيم في المملكة العربية السعودية مُنذ عدة أسابيع.

موقف الأهلي المصري

وعلى الجانب الآخر يؤكد آخرون أنه من الصعب أن يُفرط الأهلي المصري في اللاعب في الفترة الحالية، خاصة في ظل الاستعداد لبيع أليو ديانج المالي لأحد الأندية القطرية وكبر سن عمرو السولية، إلا أنه في ذات الوقت يتواجد أيضًا في خط وسط الأهلي الدفاعي كريم نيدفيد، الذي لم يشارك مع الفريق حتى الآن بجانب أحمد كوكا بالإضافة إلى عودة أكرم توفيق لهذا المركز بعد عودته من الإصابة في ظل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

ويترقب عشاق الناديين الكبيرين ما سوف تُسفر عن الأيام المُقبلة فيما يتعلق بتلك الصفقة وإن كانت الشكوك تحوم حولها، ويستبعد كثيرون موافقة الأهلي المصري على ترك اللاعب بينما سيلعب الجانب السعودي على إقناع القلعة الحمراء عبر المقابل المادي الكبير.