بنزيما يتراجع عن قرار الرحيل عن الاتحاد

بنزيما يتراجع عن قرار الرحيل عن الاتحاد

شهدت أزمة كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة، تطورًا جديدًا، حيث تراجع اللاعب الفرنسي عن قراره بالرحيل عن النادي السعودي، وكانت الفترة الماضية قد شهدت توترًا كبيرًا في علاقة بنزيما مع اتحاد جدة، حيث قرر المدرب مارسيلو جاياردو، معاقبة اللاعب بالاستبعاد من معسكر الفريق، بسبب الغياب بدون إذن عن التدريبات الجماعية.

بنزيما يتراجع عن قرار الرحيل عن الاتحاد

تشيلسي وأرسنال مهتمان بالتعاقد مع بنزبما

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة بنزيما في الرحيل عن اتحاد جدة، لعدم قدرته على التأقلم، فضلًا عن تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، وكانت أندية إنجليزية، مثل تشيلسي وأرسنال، قد أبدت اهتمامها بضم بنزيما، في ظل سعي وكلاء اللاعب للحصول على عرض للعودة إلى أوروبا.

ولكن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فجرت مفاجأة، حيث ذكرت أنه من المتوقع استمرار بنزيما مع اتحاد جدة، رغم الشائعات الأخيرة، وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي يشعر بالارتياح في السعودية، ويرغب في مواصلة مسيرته مع الفريق.

ويعاني اتحاد جدة بشدة خلال الموسم الجاري، إذ يتواجد حاليًا في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، ويبحث وكلاء بنزيما عن عرض يتناسب مع رغبته، للعودة من جديد إلى أوروبا، ولكن يبدو أن اللاعب قد تراجع عن قراره بالرحيل.

هل يعود بنزيما إلى ريال مدريد

وفيما يتعلق باحتمالية عودته إلى ريال مدريد، فقد أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه لا مكان لـ بنزيما داخل النادي الملكي مجددًا، وأشارت الصحيفة أن لاعبون كثيرون تركوا النادي الملكي ورحلوا عنه وحاولوا العودة له مرة أخرى ولكن إدارة النادي رفضت، وما حدث معهم هو بالتأكيد ما سوف يحدث مع كريم بنزيما في حالة رغبته في العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى بعد أن تركه في الصيف الماضي متوجهًا إلى المملكة العربية.