مانشستر يونايتد يسعى لضم بروفيديل لتعزيز مركز حراسة المرمى

مانشستر يونايتد يسعى لضم بروفيديل لتعزيز مركز حراسة المرمى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع الإيطالي إيفان بروفيديل، حارس مرمى نادي لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويأتي هذا التحرك من قبل الشياطين الحمر بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

مانشستر يونايتد يسعى لضم بروفيديل لتعزيز مركز حراسة المرمى

أونانا قد يترك مانشستر يونايتد

خسر المنتخب الكاميروني من منتخب السنغال بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في كأس أمم أفريقيا 2023، ليتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وتسبب أونانا في الهدف الثاني للمنتخب السنغالي، حيث ارتكب خطأً فادحاً أدى إلى تسجيل إسماعيلا سار الهدف الثاني للأسود.

نشرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية خبرًا يفيد بأن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع حارس مرمى لاتسيو الإيطالي إيفان بروفيديل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد الأداء المتذبذب لحارس المرمى الحالي أندريه أونانا.

انضم الإيطالي إيفان بروفيديل إلى صفوف نادي لاتسيو الإيطالي في عام 2022، قادمًا من نادي سبيزيا، ويستمر عقده مع النادي الإيطالي حتى عام 2027، وخلال مسيرته مع نادي لاتسيو، حافظ حارس المرمى الإيطالي إيفان بروفيديل على نظافة شباكه في 32 مباراة من أصل 71 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

موسم سيء لمانشستر يونايتد

ويمر مانشستر يونايتد بأسوأ مواسمه على الإطلاق منذ سنة 1930، حيث تراجع إلى المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، وتلقى 9 هزائم، فضلا عن خروجه من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره جامبيا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.