تردد قناة ماجد كيدز Majid KIDS TV 2024 على النايل سات والعرب سات بجودة عالية

تردد قناة ماجد كيدز Majid KIDS TV 2024 على النايل سات والعرب سات بجودة عالية

تأتي قناة ماجد كيدز ضمن قائمة قنوات الأطفال ذات الشعبية الواسعة، حيث تنطلق القناة من الإمارات العربية المتحدة مع نسب عالية من المشاهدات، حيث تحرص إدارة القناة على تقديم محتوى هادف يساعد على التنشأة السلمية للأطفال، ودمج الترفيهي مع التعليم بصورة رائعة تشعل الحماس داخل الصغار، لذا نرصد معكم في السطور القادمة نبذة عن القناة بجانب بيانات التردد .

تردد قناة ماجد كيدز Majid KIDS TV 2024 على النايل سات والعرب سات بجودة عالية

قناة ماجد كيدز Majid Kids

تعتبر من أفضل قنوات الأطفال على الساحة في الوطن العربي، بدأت في أول بث لها في عام 2015 من المقر الرئيسي لها في مدينة أبوظبي في الإمارات، وتم استخدام اسم ماجد نسبة إلى مجلة ماجد الشهيرة وقد تمكنت القناة منذ بداية انطلاقتها في تحقيق نجاح كبير وحازت على إعجاب أولياء الأمور نظرًا لطبيعة المحتوى الذي تقدمه، وإظهار رعاية كبيرة من الإدارة في كل ما تقدمه القناة من باقة متنوعة من الأناشيد والبرامج التي تساعد الطفل في اكتساب المهارات اللغوية وتنمية القدرات الذهنية والنفسية له، بالإضافة إلى ذلك تعرض القناة حكايات لتكوين محزون تراكمي من الثقافة عند الصغار.

ترددات قناة ماجد

يمكن تحميل قناة ماجد والاستمتاع بأفلام الكرتون المتنوعة والأناشيد التعليمية؛ للمساهمة في تعلم المهارات اللغوية. اكتساب المهارات الحياتية المختلفة.

  • التردد: 11410
  • معدل الترميز: 30000
  • الاستقطاب: افقي
  • الجودة: SD
  • القمر الصناعي: النايل سات.
قناة ماجد 1 800x500 1
تردد قناة ماجد كيدز الجديد

مسلسلات قناة ماجد

تعرض القناة محتواها مع لوجو الشخصية المحبوبة في أعلى الشاشة شخصية ماجد مع خليفة باللون البرتقالي؛ حيث تقدم العديد من البرامج والمسلسلات دون انقطاع على مدار الساعة، وبجودة ونقاء عالي في الصوت والصورة ومن أشهر المسلسلات سبونج بوب، القوة الصغيرة، أمونة المزيونة، ساوت بارك وغيرها الكثير من البرامج الترفيهية المتنوعة.