الأهلي يستهدف ثنائي ناري لتدعيم صفوفه في الشتاء

الأهلي يستهدف ثنائي ناري لتدعيم صفوفه في الشتاء

يواصل النادي الأهلي جهوده في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه لمواصلة تحقيق البطولات المحلية والقارية، حيث ما زال يطمح الفريق في تدعيم خط دفاعه خاصة في مركز الظهير الأيسر ومركز قلب الدفاع تحسبًا لاحتراف محمد عبد المنعم، وقد أنهى الفريق صداع رأس الحربة بالتعاقد مع الفرنسي أنطوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يستهدف ثنائي ناري لتدعيم صفوفه في الشتاء

صفقتي النادي الأهلي اللتان يسعى لحسمهما

وقد أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن المارد الأحمر اقترب من ضم المدافع الفلسطيني ياسر حمد، لاعب فريق نورث يونايتد الهندي الحالي، ونجم المصري البورسعيدي السابق، وقد جذب صاحب الـ26 عامًا أنظار أبناء القلعة الحمراء بسبب تألقه في الآونة الأخيرة، وخبرته داخل الملاعب المصرية، حيث سبق له اللعب في الدوري البحريني، المصري، القطري، الكويتي، والهندي، وسيتم قيد ياسر حمد كلاعب محلي رغم أنه يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية.

كذلك جذب المدافع محمد إسماعيل لاعب نادي زد الأنظار له بعد تألقه في مباريات الدوري المصري وأظهر براعة كبيرة في العديد من المهارات التي يجب أن يتميز بها لاعب قلب الدفاع، فقد تألق كثيرًا خلال الفترة الماضية مع فريقه، وأصبح من ضمن الأهداف التي يسعى الأهلي لحسمها خلال الفترة المُقبلة خاصة بعد أن حاز اللاعب على إعجاب المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر.

هذا وقبل أن ينتقل اللاعب لنادي زد سبق له وشارك مع نادي إنبي وكان يؤدي أيضًا بشكل جيد ومتميز، مما يجعل لديه خبرات خاصة أنه لعب مع فريقين كبيرين في الدوري المصري.

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بضم الثنائي ياسر حمد ومحمد إسماعيل، في إطار سعيه لتجديد دماء الفريق، وضخ دماء جديدة في صفوفه، من أجل مواصلة تحقيق البطولات.