“اعمل حسابك النور هيقطع”.. قطع الكهرباء اليوم في هذه المناطق لإجراء الصيانه!!

“اعمل حسابك النور هيقطع”.. قطع الكهرباء اليوم في هذه المناطق لإجراء الصيانه!!
قطع الكهرباء لمدة حوالي 5 ساعات

كشفت شركة الكهرباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق مختلفة بمدينة العبور التابعة إدارياً لمحافظة القليوبية، وذلك بدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الانتهاء من كافة الأعمال.

“اعمل حسابك النور هيقطع”.. قطع الكهرباء اليوم في هذه المناطق لإجراء الصيانه!!
قطع الكهرباء لمدة حوالي 5 ساعات

قطع الكهرباء عن عدة مناطق اليوم الأربعاء

  • وصرحت شركة الكهرباء، خلال بيان صحفي لها أمس الثلاثاء، على أن يتم عمل صيانة لأكشاك الكهرباء يوم الأربعاء الموافق 24 / 1 /2024، وذلك من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الانتهاء من أعمال الصيانة».
  • وأعلنت الشركة خلال البيان عن مناطق انقطاع الكهرباء بها قائله: علما بأن الأماكن المتأثرة بالفصل الحى الثامن الإسكان العائلي عمارات جنة، المنطقة الصناعية (ب، ج) اكشاك أرقام، الانارة 2، جنة 4، 5، 6، 2 / 5 ب)، دانون 1، سيدكو للمشروبات، المحول المساعد)، في البلوكات الآتية (17092- 17093), في العمارات الأتية (من 1 : 60)، الصناعية )ب، ج).
  • ونوهت شركة الكهرباء المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وكافة المصالح الأخرى، بتدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، ولذلك لكي لا يحدث أي تعطيل في أعمال الموطنين اليومية.

تخفيف الأحمال في مصر

  • وفي سياق متصل، قام مركز التحكم الإقليمي التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بإرسال بعض التعليمات الجديدة لشركات التوزيع التسع على مستوى محافظات الجمهورية، مشيراً إلى انتهاء مدة خطة تخفيف الأحمال المتبعة التي قد بدأ تطبيقها منذ ١٢ يناير الجاري، والذي جاء بالتزامن مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول.
  • وأكد مصدر مسؤول بداخل شركة الكهرباء، على أن المواعيد الجديدة المتعلقة بخطة تخفيف الأحمال تتضمن العودة بتطبيق النظام المعلن عنه سابقاً من قبل مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي الذي من المفترض ابتداءه من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١/٢٥ لتخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساء بعدد 5 مراحل كل مرحلة لمدة ساعتين.