تشكيل منتخب الاردن الرسمي ضد منتخب البحرين في كأس امم آسيا

تشكيل منتخب الاردن الرسمي ضد منتخب البحرين في كأس امم آسيا

كشف المدرب حسين عموتة المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم لمنتخب الاردن عن اختيار احد عشر لاعب من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب البحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا، حيث تنطلق صفرة لقاء اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري.

تشكيل منتخب الاردن الرسمي ضد منتخب البحرين في كأس امم آسيا

تشكيل منتخب الاردن ضد البحرين

وقد دفع المدير الفني للفريق الاول لمنتخب الاردن، بعدد تغييرات بسيطة في تشكيل الفريق عن مواجهة منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم، وذلك من أجل تحقيق الفوز على حساب منتخب البحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم، خصوصا أنه يحتل المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط.

تشكيل منتخب الاردن الرسمي ضد البحرين

وقد جاء تشكيل المدرب المغربي المخضرم حسين عموتة المدير الفني لمنتخب الاردن من أجل مواجهة منتخب البحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا لعالم الساحرة المستديرة كالتالي:.
في عرين مرمي الاردن : يزيد أبو ليلى

  • وفي خط دفاع الفريق كل من عبد الله نصيب و أنس بن ياسين و سالم العجالين.
  • وفي خط وسط منتخب النشامي كل من فراس شلباية و فادي عوض ورجائي عايد و محمد أبو حشيس.
  • وفي خط هجوم المنتخب كل من يوسف أبو جلبوش وعلي علوان ويزن النعيمات.

وكان منتخب الأردن قد حقق التعادل الايجابي في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدفين.