انتقال صلاح محسن إلى المصري البورسعيدي بعد انهاء عقده بالتراضي مع الأهلي

انتقال صلاح محسن إلى المصري البورسعيدي بعد انهاء عقده بالتراضي مع الأهلي

في الفترة الأخيرة أثار صلاح محسن العديد من علامات الاستفهام في النادي الأهلي من خلال مستواه، وكذلك علاقته بالجهاز الفني للنادي وعلى رأسه مارسيل كولر، حيث اشتكى المدير الفني أكثر من مرة نتيجة عدم إلتزامه بالتعليمات، مما أدى إلى استبعاده من التشكيل الأساسي بل وقائمة الفريق أكثر من مرة وفي النهاية كان الرحيل هو المصير المُنتظر للاعب.

انتقال صلاح محسن إلى المصري البورسعيدي بعد انهاء عقده بالتراضي مع الأهلي

رحيل صلاح محسن للمصري

وقد حاول صلاح محسن فسخ عقده مع النادي الأهلي بالتراضي بداية من رفضه الدخول في صفقة تبادلية لصالح نادي فيوتشر، إلا أنه كان هناك تخوفات في القلعة الحمراء من أنه يسعى لذلك من أجل التوقيع لنادي الزمالك، وبالتالي كان هناك تحفظات كبيرة في هذا الصدد إلا أن فوجيء الجميع بإعلان المصري البورسعيدي توقيع صلاح محسن له.

وبالتبعية أعلن الأهلي فسخ التعاقد مع صلاح بالتراضي، وعلى ما يبدو أن الكواليس شهدت اتفاقات معينة بين الطرفين في هذا الصدد، حيث أن الأهلي وافق على فسخ هذا التعاقد بعد أن تأكد من أن محسن لن يوقع للزمالك وأن وجهته هي المصري البورسعيدي.

خبرات صلاح محسن

وجدير بالذكر أن صلاح محسن لديه خبرات جيدة في الدوري المصري حيث سبق له المشاركة مع إنبي وسيراميكا كليوباترا وسموحة والأهلي، وسجل مع كل تلك الفرق 39 هدف في إجمالي 173 مباراة خاضها معهم، هذا إلى جانب مشاركته في 14 صناعة للأهداف منها 18 هدف مع الأهلي و6 صناعة للأهداف، وقد حقق صلاح محسن مع الأهلي 7 بطولات كما أنه شارك مع المنتخب المصري في 4 مباريات أحرز هدف وحيد فيها.

ويتوقع الكثيرون تألق صلاح محسن مع المصري البورسعيدي، حيث أنه من الواضح أنه لا يحب اللعب تحت ضغط خاصة أنه فشل في الأهلي مرتين نتيجة ذلك الأمر.