ما موقف ريال مدريد؟.. بيان رسمي يكشف موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

ما موقف ريال مدريد؟.. بيان رسمي يكشف موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان
مبابي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن موقف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن صفوف الفريق مع الاقتراب من انتهاء تعاقده وعدم الوصول لاتفاق من أجل التجديد مع إدارة الفريق العاصمي، وسط تقارير تقربه من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ما موقف ريال مدريد؟.. بيان رسمي يكشف موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان
مبابي

وأشارت التقارير،  إلى الحديث عن اقتراب انتقال اللاعب الفرنسي مبابي وارتدائه قميص الريال لم يتوقف،  خاصة وأن اللاعب بإمكانه في الوقت الحالي التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى فريقه باريس سان جيرمان لدخوله الفترة الحرة من عقده حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موقف مبابي مع باريس سان جيرمان

وكانت الفترة الأخيرة، قد أفادت تقارير صحفية، أن رغبة اللاعب كيليان مبابي الحالية هي الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده مع نهاية الموسم الجاري وعدم التجديد له،  ومن ثم الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني مع بداية الموسم المقبل ليحقق حلما طال انتظاره من صغره ومن قبل جماهير الفريق الملكي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن اللاعب كيليان مبابي، سيصدر بيانا يوم الخميس القادم الموافق الـ 8 من شهر فبراير الجاري يعلن خلاله القرار النهائي بشأن مستقبله وموقفه من الاستمرار في باريس سان جيرمان من عدمه.

وأوضحت التقارير، أن بيان اللاعب الفرنسي المنتظر إعلانه، سيتضمن الإعلان عن مغادرة باريس سان جيرمان في الصيف القادم، وعدم التجديد مع النادي، والذي يفتح الباب على مصرعيه للانتقال إلى فريق ريال مدريد الأسباني مع بداية الموسم الجديد.

ولم يصل اللاعب الفرنسي مبابي، مع اتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، لصيغة بشأن تجديد التعاقد، والذي جعله يدخل في الفترة الحرة من العقد، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي والانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري.