يتناول بذور الكتان فى الفطار…أسرار نظام الملك تشارلز الغذائي بعد تشخيص إصابته بالسرطان

يتناول بذور الكتان فى الفطار…أسرار نظام الملك تشارلز الغذائي بعد تشخيص إصابته بالسرطان

زاد عمليات البحث عن الملك تشارلز خاصة بعد تشخيص مرضه بالسرطان وذلك بعد عمر يناهز 75 عام، وجاء التشخيص بعد عملية جراحية لتضخم البروستاتا، ولكن لم يتم تحديد نوع السرطان الذي يعاني منه، وسوف نتعرف عن أهم المعلومات عن الملك تشارلز ونظامه الغذائي.

يتناول بذور الكتان فى الفطار…أسرار نظام الملك تشارلز الغذائي بعد تشخيص إصابته بالسرطان

الملك تشارلز

جاء بيان قصر باكنجهام عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان ولكن دون تحديد للنوع الذي يعاني منها؛ حيث أنه عند إجراء عملية جراحية للملك تشارلز من أجل علاج تضخم البروستاتا تم اكتشاف مشكلة وهي الإصابة بسرطان.

نصح الأطباء الملك تشارلز بتأجيل الالتزامات العامة  الاكتفاء فقط بالاوراق الرسمية، وقد بدأ الملك تشارلز بجدول منتظم من العلاج وسوف يبقي على رأس الدولة وقادر على القيام بالأعمال  الأساسية للدولة، فمن المتوقع أن يستمر الملك تشارلز دوره الدستوري بما فيها التوقيع على الأوراق الرسمية وغيرها من أعمال الدولة بشكل لا يؤثر على الإدارة اليومية للحكومة.

يعد الملك تشارلز الوريث الشرعي لعرش بريطانيا وذلك باعتباره الابن الاكبر للملكة إليزابيث الثانية ويعد هو اقدم وريث شرعي في بريطانيا، فقد صعد لهذا المنصب في عام 1958.

images21

ولد الملك تشارلز في قصر باكنجهام ويعتبر هو الحفيد الأكبر  للملك جورج السادس والملكة إليزابيث، ادي الملك  تشارلز الخدمة العسكرية في القوات الجوية وكذلك البحرية الملكية، وتزوج الملك تشارلز من السيدة ديانا سبنسر وانجب الأمير وليام في عام 1982، وانجب هاري في عام 1984.

نظام الملك تشارلز الغذائي

أوضحت صحيفة “ديلى ميل” أن الملك تشارلز اشتهر بحبه للهواء الطلق، وكان يتناول في وجبة الإفطار بذور الكتان والذي يكون غني بالالياف مع الفاكهة، ويستمر الملك تشارلز على هذه العادة حتى يتمكن من محاربة المرض.

يساعد اسلوب الحياة الذي يتبعه الملك تشارلز على محاربة السرطان والبقاء في أفضل وضع، ويتجنب الملك تشارلز تناول اللحمة ومنتجات الألبان والأسماك في عدة أيام من الأسبوع.

وضح سكرتير الملك تشارلز السابق الصحفي جوليان باين أن الملك يكره البقاء في الداخل لفترة طويلة من الوقت وفتح النوافذ بشكل دائم والتمشي وهذه العادات ساعدة على مقاومته للأمراض، ووضح الخبراء أن الحفاظ على العادات الصحية من الأمور المهمة التي تساهم في محاربة الأمراض.