جوجل Google تسمح للمستخدمين بمشاركة كلمات المرور مع العائلة 

جوجل Google تسمح للمستخدمين بمشاركة كلمات المرور مع العائلة 

في إطار حرص شركة جوجل على مساعدة المستخدمين في إدارة كلمات المرور الخاصة بهم بشكل صحيح، وتقديم الخدمات التي تساعد في الحماية من الاختراق وتعزيز الأمان والخصوصية، أعلنت جوجل عن السماح بمشاركة كلمات المرور مع أفراد العائلة من خلال تطبيق جوجل لإدارة كلمات المرور Google Password Manager، وإليكم التفاصيل كاملة.

جوجل Google تسمح للمستخدمين بمشاركة كلمات المرور مع العائلة 

مشاركة كلمات المرور

ستوفر جوجل للمستخدمين إمكانية مشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور مع أفراد من العائلة، مع القدرة على تفعيل شروط معينة إذا استدعى الأمر مثل متابعة الوالدين الواجبات المدرسية الخاصة بطفلهم.

نظام الرقابة الأبوية

صرحت جوجل عن بعض المزايا الأخرى في أجهزة أندرويد وتحديدًا في نظام الرقابة الأبوية Family Link، والتي تشمل إمكانية إدارة إعدادات الرقابة الأبوية عبر صفحة محرك البحث Google مباشرة، ويتم ذلك بسهولة من خلال فتح محرك البحث وكتابة الرقابة الأبوية وعند الضغط على بحث سوف يظهر المربع الخاصة بإدارة الرقابة الأبوية في مقدمة نتائج عملية البحث، بجانب إدراج حسابات أفراد العائلة المضافة ويمكن التحكم في الإعدادات مباشرة.

283212 9 1707291406
مشاركة كلمات المرور

خيارات البحث الآمن

كما تعمل جوجل على تطوير الوصول إلى البحث الآمن عن طريق تسهيل الوصول، وجعله مباشر في صفحات محددة من نتائج البحث بمجرد استخدام بعض الكلمات المفتاحية المحددة في البحث، وإضافة خيارات في البحث الآمن مثل تصفية أو تعتيم المحتوى، لكن لم يتم تحديد موعد لإطلاق هذه المزايا الجديدة من جوجل حيث اكتفت شركة جوجل بالتنويه على أن ذلك سيكون قريبًا.

وفي إطار موازي أعلنت جوجل الخيرية Google.org عن أنها سوف تقدم دعم مالي يبلغ 20 مليون دولار في دعم العمل الذي يستهدف تحقيق الرفاهية الرقمية والصحة العقلية للأطفال من جميع الأعمار عبر الإنترنت، وصرحت عن أول شركاء هذه المبادرة وهما منظمة Sesame Workshop وهي غير ربحية ومجلة الأطفال Highlights Magazine.