مواصفات هاتف اوبو الجديد Oppo Reno 11F

مواصفات هاتف اوبو الجديد Oppo Reno 11F

أعلنت شركة أوبو الصينية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية وكشفت عن هاتفها الجديد Oppo Reno 11F، ويأتي ضمن السلسلة التي أطلقها في بداية هذا العام Reno 11، ويتمتع الهاتف بالعديد من المزايا والتي تشمل وضع خفض الضوضاء الخارجية Clear Voice والذي يعمل حتى معدل 40 ديسيبل خلال المكالمات ما يجعل الصوت واضح، ويدعم أيضًا ميزة تعمل على تقوية استقبال الشبكة أثناء استخدام بيانات الهاتف أو المكالمات، ويتميز هاتف أوبو بنظام صوتي رائع من خلال وضع Ultra-Volume الذي يسمح برفع مستوى الصوت 300%، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على أهم المواصفات وسعر الهاتف.

مواصفات هاتف اوبو الجديد Oppo Reno 11F

مواصفات هاتف Oppo Reno 11F

 

 

 

 

 

الشاشة

شاشة الهاتف أولد يبلغ حجمها 6.7 إنشات ودقة FHD+ بمعدل تحديث حوالي 120 هرتز، درجة سطوع عالية تبلغ 1100 شمعة مع طبقة زجاج حماية من نوع باندا، كما تدعم الشاشة تقنية HDR10+، بالإضافة إلى مستشعر بصمات مدمج في الجزء السفلي.
 

المعالج

معالج الهاتف Dimensity 7050 من ميدياتك
 

نظام التشغيل

يعمل هاتف أوبو بواجهة ColorOS 14 التي تعتمد على نظام أندرويد 14.
 

 

البطارية

يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة بسعة قدرها 5000 ميلي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 67 واط ويمكن الشحن بالكامل في مدة 48 دقيقة.
 

 

 

الكاميرا

يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية مع تصميم بارز، دقة الكاميرا الرئيسية تبلغ 64 ميجابيكسل مع ميزة التثبيت البصري، والكاميرا الثانية واسعة النطاق دقتها 8 ميجابيكسل، والكاميرا الثالثة ماكرو تبلغ دقتها 2 ميجابيكسل.
 

 

الذاكرة

ذاكرة الهاتف العشوائية تبلغ 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق استخدام بطاقة تخزين خارجية.
gsmarena 001
Oppo Reno 11F

سعر هاتف Oppo Reno 11F

يأتي الهاتف بتصميم مسطح مقاوم للغبار والماء، كما تحتوي الشاشة في الجزء العلوي على نتوء به الكاميرا الأمامية، ويدعم الهاتف الجيل الخامس ويأتي بعدة ألوان الأخضر، الأزرق، الأرجواني، ويبلغ سعر الهاتف 300 دولار أمريكي.