الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة

يخوض النادي الأهلي أولى مبارياته مع مفريق بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد فترة توقف طويلة دامت أكثر من شهر، وذلك بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي أقيمت في دولة كوت ديفوار، وفازت بها بعد فوزها على النسور الخضر، وقد استعد النادي الأهلي جيداً لهذه المباراة، وسوف يسعي جاهداً للفوز بهذه المباراة أو التعادل بها، خاصة بعد انتهاء المباراة الأولى له مع فريق شباب بلوزداد بالقاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي المصري 1

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وهذه المباراة هي المباراة الثانية بين الفريقين في ذات البطولة، حيث لعب الفريقان المباراة الأولي يوم 8 ديسمبر الماضي على استاد برج العرب في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وقد انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تقوم قنوات بين سبورت الرياضية beIN Sports  الناقل الحصري للبطولة، بنقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة، لجمهور المشاهدين في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ويمكن استقبالها بأحسن وأجود صورة من خلال ضبط التردد الخاص بها كالتالي:-

القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
يوتلسات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11547 عمودي 27500 2/3

مع ملاحظة أن قنوات بين سبورت الرياضية، هي قنوات مشفرة، يجب الاشتراك بها حتي يمكن الاستمتاع بمشاهدة المباريات الدولية والتي تقوم بنقلها بشكل حصري، مثل بطولة دوري أبطال أفريقيا، ودوري أبطال  أوروبا.

الأهلي اليوم 1

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من فريق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني بالاضافه إلى النادي الأهلي.

تاريخ مواجهات الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري

تقابل النادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ثلاث مرات، الأولي في عام 2001 فاز فيها النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد في القاهرة، وفي مباراة العودة بالجزائر فاز النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد، أما المباراة الثالثة فكانت في القاهرة في ديسمبر الماضي، وقد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.