“اعمل حسابك وجهز كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع في هذه المناطق .. شوف هل انت من ضمنهم!!

“اعمل حسابك وجهز كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع في هذه المناطق .. شوف هل انت من ضمنهم!!

كشف رئيس حي غرب المنصورة “أحمد عبدالعظيم” خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل قطع التيار الكهربائي لمدة أسبوع اعتباراً من اليوم السبت الموافق 17 فبراير 2024 وحتى يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024 نظراً لأعمال الصيانة التي تقوم بها شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

“اعمل حسابك وجهز كشافك”.. قطع الكهرباء لمدة اسبوع في هذه المناطق .. شوف هل انت من ضمنهم!!

مواعيد قطع الكهرباء بحي غرب المنصورة

وأعلن “عبدالعظيم” عن مواعيد قطع الكهرباء، وسيستمر ذلك لمدة أسبوع بدءاً من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 2 ظهراً، ويأتي ذلك وفقاً لأعمال الصيانة التي تقوم بها شركة الكهرباء.

الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في الدقهلية

وأشار “عبدالعزيز” إلى المناطق المتأثرة بقطع الخدمة في محافظة الدقهلية لإجراء أعمال الصيانة وهي:

  1. من المقرر أن سينقطع التيار الكهربائي في «شارع السلخانة – شارع السيد سليم من محمد فتحى «شارع منتصر – شارع البدالة – الثانوية من الجلاء»، يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024، وفي المواعيد السابق ذكرها.
  2. بينما ينقطع التيار عن “منطقة شارع السلخانة من الشيخ حسانين – شارع محمد فتحى – شارع الجلاء من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل – خلف مساكن الجلاء”، يوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024.
  3. في حين أن سينقطع التيار الكهربائي عن “شارع محمد فتحى – سوق ستوتة – شارع السيد سليم من محمد فتحى – شارع الجلاء من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل – خلف مساكن الجلاء” يوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2024.
  4. سينقطع التيار الكهربائي في “منطقة شارع سكة سندوب – ميدان الشيخ حسانين – شارع ستوتة من محمد فتحى – شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية من الجلاء” يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024.
  5. كما ينقطع التيار الكهربائي في” منطقة شارع السلخانة – شارع السيد سليم من محمد فتحى – شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية من الجلاء” اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 فبراير 2024.
  6. سينقطع التيار الكهربائي عن كل من “منطقة شارع سكة سندوب – ميدان مشعل – شارع الجلاء – شارع منتصر – شارع البدالة – شارع الثانوية من الجلاء” يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024.