تعرف على قائمة ريال مدريد امام رايو فاليكانو في الدوري الاسباني

تعرف على قائمة ريال مدريد امام رايو فاليكانو في الدوري الاسباني

كشف المدرب الإيطالي كارلوا انشيلوتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني عن اختيار قائمة الفريق من اجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

تعرف على قائمة ريال مدريد امام رايو فاليكانو في الدوري الاسباني

قائمة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

وسوف ينطلق لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني والفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الرابع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وسط حضور عدد كبير من جمهور الفريقين.

قائمة ريال مدريد الرسمي أمام رايو فاليكانو

وقد جاءت قائمة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو في الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم كتالي:

  • في حراسة مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني كل من لونين وكيبا ودييجو بينييرو.
  • وفي خط دفاع ريال مدريد الاسباني كل من كارفاخال وناتشو ولوكاس فازكيز و فران جارسيا فضلا عن جاكوب.
  • وفي خط وسط ريال مدريد كل من توني كروس ولوكا  مودريتش و كامافينجا وفيدي فالفيردي و تشواميني فضلا عن داني سيبايوس وأردا جولر.
  • وفي خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كى من فينيسيوس جونيور ورودريجو و خوسيلو وإبراهيم دياز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة فيما يحتل جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة.