الكشف عن قائمة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

الكشف عن قائمة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

كشف المدرب المخضرم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني عن قائمة الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة بنادي نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الكشف عن قائمة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

قائمة برشلونة أمام نابولي الإيطالي

ويقام لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيرة نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني الي الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخاص به.

قائمة برشلونة الرسمية ضد نابولي

وقد جاءت قائمة المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي في ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كتالي:

  • في عرين مرمي برشلونة كل من الألماني تير شتيجن وإناكي بينيا وأندير أسترالاجا.
  • وفي خط دفاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة كل من هيكتور فورت و كوبراسي وجواو كانسيلو و رونالد أراوخو و إينيجو مارتينيز و كريستينسن و كوندي.
  • وفي خط وسط برشلونة كل من بيدري والعضو الكروي روميو فضلا عن العائد من الإصابة سيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج، وجوندوجان، كاسادو وأيضا فيرمين.
  • وتحت رأس حربه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني كل من رافينيا والبرتقالي العائد من الإصابة جواو فيليكس وفيتور روكي ولامين يامال ومارك جويو
  • وفي مركز راس حربة نادي برشلونة الاسباني  البولندي روبرت ليفاندوفسكي،