موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء أزمة الطائرة

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء أزمة الطائرة

موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيَا (نسخة 2023/2024)، هو ما يبحث عنه محبو كرة القدم والنادي الأهلي، بعد تعرض طائرة البعثة التي كانت في طريقها بالأمس الأربعاء إلى غانا، لحادثة طارئة، وهو ما جعل مسؤولي الأهلي يطالبون بتأجيل موعد المباراة ليوم واحد، إلا أن الفريق الغاني تمسك بإقامة المباراة في موعدها المحدد سلفا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء أزمة الطائرة

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيَا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على منصة اكس، عن إقامة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في موعدها غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد عطل طائرة بعثه الأهلي في مطار أكرا في غانا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيَا

سيتم نقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، في دوري مجموعات أبطال إفريقيَا، عبر شبكة مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حيث تمتلك حقوق البث الرسمي والحصري لمنافسات دوري المجموعات للبطولة.

WhatsApp Image 2024 02 22 at 16.08.42 5b50aad7

تردد قناة Bein sports 6

تردد قناة Bein sports 6 البيانات
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054
معدل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3

مشوار الأهلي في البطولة

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة، التي تضم كل من الفرق «شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني»، وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، وتعادل بالجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام الفريق الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل صدام ميدياما

يخوض النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مباراة هامة أمام ميدياما الغاني، حيث يسعى للفوز والانفراد بصدارة المجموعة والتأهل لربع النهائي، وترتيب الأهلي قبل هذه المباراة كالتالي:

الترتيب الفريق النقاط
1 الأهلي 6
2 شباب بلوزداد 5
3 يانج أفريكانز 4
4 ميدياما 4

وختامًا: قدمنا في هذا المقال موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال إفريقيَا بعد انتهاء أزمة الطائرة.