واتساب يطلق تحديث جديد بمزايا خارقة.. اعرف التفاصيل

واتساب يطلق تحديث جديد بمزايا خارقة.. اعرف التفاصيل

أوضحت تقارير صحفية عالمية، أن تطبيق المراسلة الفوري الشهير المشفر “واتسآب” حصل على تحديث جديد، يتيح خيارات جديدة لتنسيق النصوص، وسنعرض لكم في السطور التالية كافة التفاصيل عن هذا التحديث.

واتساب يطلق تحديث جديد بمزايا خارقة.. اعرف التفاصيل

خيارات جديدة لتنسيق النصوص في واتساب

والجدير بالإشارة، أت تحديث “واتسآب” الجديد يوضح أنه سيشمل تحسينات كبيرة في تجربة الدردشة لدى المستخدمين، إذ يستطيع المستخدمين لأول مرة من استخدام “الخط الغامق” و”المائل” و”الذي يتوسطه خط” وما يحتوي على “مسافة أحادية”، مما يجعل الدردشات على شكل صورة كبيرة بملفات النصوص العادية.

التحديثات الجديدة في واتساب

images 2024 02 23T051913.342
واتساب يطلق تحديث جديد بميزات خارقة.. اعرف التفاصيل

بالإضافة إلى ذلك، توضح التحديثات أيضًا أنها تقوم بفتح عالمًا جديدًا تمامًا من الفرص، إذ تتيح أيضًا القوائم النقطية، والقوائم المرقمة، وعلامات الاقتباس، وتنسيق التعليمات البرمجية المضمنة الآن على أنظمة “أندرويد” و”آي أوإس” وفي إصداري “الويب” و”ماك أو إس”، وكان عدد من تلك الخيارات متاحًا لعدد محدود من المستخدمين ضمن الاختبار، إلا أن تحديث “واتسآب” الأخير يجعلها متاحة لكافة المستخدمين.

خطوات الحصول على قائمة الخيارات الجديدة

كما يمكن الحصول على قائمة الخيارات الجديدة، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

images 2024 02 23T051926.829
واتساب يطلق تحديث جديد بميزات خارقة.. اعرف التفاصيل
  • للحصول على قائمة ذات تعداد نقطي، كل ما عليك فعله هو وضع الرمز “-” قبل النص متبوعًا بمسافة، ثم استمر في إضافة المزيد من العناصر إلى القائمة من خلال الإضافة والتكرار.
  • أما عن إضافة القوائم المرقمة، تستطيع إضافة الرقم متبوعًا بنقطة ومسافة مثل هذا: “1”. ثم “2.” وهكذا.
  • وبالنسبة لعلامات الاقتباس الجماعية، كل ما عليك فعله هو الرمز “>” متبوعًا بمسافة، وما يأتي بعد ذلك سيصبح علامة اقتباس جماعية.
  • وفي حالة إذا كنت ترغب في إدخال رمز مضمن، فما عليك فعله هو تغليف النص بـ “`”.