“قوم اشحن كشافك عشان الكهرباء هتقطع”.. قطع الكهرباء لهذه المناطق غدا لمدة 4ساعات

“قوم اشحن كشافك عشان الكهرباء هتقطع”.. قطع الكهرباء لهذه المناطق غدا لمدة 4ساعات

كشفت هندسة كهرباء مدينة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، عن قطع التيار الكهربائي عن أربع مناطق في مدينة المنيا يوم السبت القادم الموافق 24 فبراير 2024، ويستمر ذلك لعدة ساعات نظراً لتنفيذ أعمال الصيانة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على مواعيد وأماكن قطع التيار الكهربائي بالتفصيل بمدينة المنيا.

“قوم اشحن كشافك عشان الكهرباء هتقطع”.. قطع الكهرباء لهذه المناطق غدا لمدة 4ساعات

أماكن قطع التيار الكهربائي بمدينة المنيا يوم السبت

وصرحت هندسة كهرباء مدينة المنيا خلال بيان رسمي لها، عن قطع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات متواصلة عن الآتية: (بدءاً من شارع 6 أكتوبر شرقا، وحتى نهاية شارع علي خليل غربا، ومن شارع خلف مصنع الأدوية أمام كوبري المنصورة القديم، حتى امتداده).

Picsart 24 02 23 14 10 57 965

مواعيد قطع التيار الكهربائي بمدينة المنيا

وحسب ما نشرت هندسة كهرباء مدينة المنيا خلال البيان، فإن قطع التيار الكهربائي يكون يوم السبت الموافق 24 فبراير القادم، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الواحدة ظهراً، وجاء ذلك حسب أعمال الصيانة التي تقوم بها الشركة لتوفير خدمة مميزة وحياة كريمة للمواطنين حسب توجيهات الحكومة والرئيس عبدالفتاح السيسي.

توجيهات هندسة كهرباء مدينة المنيا

ونوهت هندسة كهرباء المنيا على المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، ورئيس حي غرب مدنية المنيا، باتخاذ كافة الإجراءات المتبعة مع الجهات المعنية، وإخطار أصحاب المصالح والمواطنين، لتوفير احتياجاتهم قبل المدة المعلنة من قطع التيار الكهربائي.

تصريحات سكرتير رئيس حي غرب مدينة المنيا

وتحدث سكرتير رئيس حي غرب مدينة المنيا، إيهاب محمود قائلاً: من المقرر أن يتم الإعلان الفوري عقب الانتهاء من أعمال الصيانة، وتوصيل التيار الكهربائي من جديد، مؤكدًا على المواطنين تدبير احتياجاتهم قبل فترة قطع الخدمة.