جولة الحسم.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال 2024 أمام يانج أفريكانز

جولة الحسم.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال 2024 أمام يانج أفريكانز
النادي الأهلي المصري

كشف موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث تمكن الفارس الأحمر اليوم من تحقيق انتصار هام على حساب ميدياما الغاني في الجولة الخامسة، وصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة وبات على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور التالي.

جولة الحسم.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال 2024 أمام يانج أفريكانز
النادي الأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية ومصيرية أمام نادي يانج أفريكانز في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، وذلك يوم الجمعة القادمة والموافق 1 مارس 2024 والتي ستكون على أرضية ستاد القاهرة على أرض المارد الأحمر وبين جماهيره.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق انتصار هام على حساب بطل غانا اليوم بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات في الشوط الثاني من عمر المواجهة.

ومن المتوقع بأن يدخل الأهلي مباراة يانج أفريكانز وعينه على تحقيق الفوز والانتصار والثلاث نقاط، وذلك لضمان التأهل إلى الدور التالي وكذلك الحفاظ على صدارة تلك المجموعة، وهو الأمر الذي يجعل الفريق يخوض مباراة أقل نسبيًا من تلك التي سيخوضها في حال تأهله كثاني عن تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

صعد الشياطين الحمر إلى صدارة المجموعة بعد الفوز على ميدياما اليوم الجمعة، وأصبح الأهلي على بعد خطوة واحدة من ضمان التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد جاء ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري الأبطال موسم 2023-2024 على هذا النحو التالي بعد مباراة الأهلي وميدياما وبقاء مباراة أخرى في هذه الجولة وهي بين شباب بلوزداد ويانج أفريكانز.

  1. الأهلي المصري برصيد 9 نقاط.
  2. شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط.
  3. يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني برصيد 4 نقطة.