بعد فرمان حسام حسن.. حقيقة سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح

بعد فرمان حسام حسن.. حقيقة سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح
محمد صلاح وحسام حسن

بدأ الكابتن حسام حسن في ممارسة مهام عمله كمدير فني لمنتخب مصر، وذلك عقب توقيع العقود بشكل رسمي مع الاتحاد المصري ورئيسه جمال علام، ومنذ ذلك الحين انتشرت العديد من الشائعات حول وجود نية لدى مدرب المنتخب لسحب شارة القيادة من محمد صلاح، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد فرمان حسام حسن.. حقيقة سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح
محمد صلاح وحسام حسن

حقيقة سحب شارة القيادة من محمد صلاح

نفى مصدر مسؤول في اتحاد الكرة كل الأنباء المنتشرة بشأن وجود خلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح، مؤكدًا بأن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، والعلاقة بين الثنائي جيدة للغاية ويسودها احترام كبير، وخاصة لكون حسام حسن يعد من بين أساطير كرة القدم المصرية ولديه تاريخ كبير ويحظى بتقدير من كل لاعبي منتخب مصر بلا استثناء.

وبخصوص سحب شارة القيادة من محمد صلاح لكون ليس الأقدم بين لاعبي المنتخب، فقد أكد المصدر بأن هذا الأمر غير صحيح، ونجم ليفربول سوف يستمر كقائد لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، والكابتن حسام حسن قد أكد على ذلك في اجتماعه مع مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب توقيع العقود.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يدخل المنتخب المصري في معسكر خلال فترة الأجندة الدولية خلال شهر مارس القادم، وسيقام هذا المعسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك خلاله منتخب مصر في بطولة دولية ودية، سيتواجد فيها كذلك كلًا من منتخب تونس وكرواتيا وكذلك منتخب نيوزيلندا.

ويبدأ معسكر المنتخب المصري في الإمارات من يوم 22 مارس المقبل وحتى يوم 29 من الشهر نفسه، لتكون تلك هي التجربة الأولى للكابتن حسام حسن مع الفراعنة، ومن المتوقع بأن تشهد قائمة المنتخب مفاجآت بالجملة بحسب ما أكدته مصادر مقربة من الجهاز الفني.