حقيقة رغبة الاتحاد في التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية المقبل

حقيقة رغبة الاتحاد في التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية المقبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي من اجل دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبل بشكل قوي من أجل تدعيم صفوف الفريق خصوصا خط الدفاع بسبب تراجع مستوي خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العميد هذا الموسم الكروي الجاري.

حقيقة رغبة الاتحاد في التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية المقبل

حقيقة رغبة الاتحاد في التعاقد مع فاران

وحيث طلب المدرب الارجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي من إدارة الفريق بضرورة جلب التعاقد مع مدافع وايضا صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل إعادة الفريق من اجل الفوز بلقب دور روشن السعودي لكرة القدم، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

تفاصيل المفاوضات مع فاران

وكشفت تقارير صحفية عالمية اه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل تدعيم خط دفاع الفريق خصوصا أن عقد رفائيل فاران ينتهي عقد اللاعب في شهر يونيو من العام الجاري 2024.

عرض ضخم للاعب

واشارت التقارير ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي عرض على مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الممتاز الحصول على مبلغ 30 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد من اجل الاننقال الي صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مشيرا أن ايضا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يرغب هو الآخر في التعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران .

وتابعت التقارير ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مازال يرغب في تجديد عقد رفائيل فاران من أجل استمرار مع الفريق.